عادي

النساء يعتمدن الحدس والقرار المستقل عند شراء سيارة

14:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النساء يعتمدن الحدس والقرار المستقل عند شراء سيارة
أبوظبي: «الخليج»
كشف استطلاع رأي حديث أجرته «أودي أبوظبي» أن سبعة من كل عشرة من سكان الإمارات يعتقدون أن النساء يتمتعن بالاستقلالية والثقة عند شراء وقيادة سيارات عالية الأداء. ويأتي هذا الاستطلاع، الذي يُلقي الضوء على المفاهيم المتعلقة بالنساء والسيارات عالية الأداء، تزامناً مع استعداد «أودي أبوظبي» لإطلاق طرازي «Audi RS3» و«RS3 Sportback» الجديدتين.
على الرغم من أن الاستطلاع أظهر استمرار وجود بعض الأفكار النمطية لدى المشاركين حول النساء واهتمامهن بالسيارات عالية الأداء، حيث اعتبر 38% من المشاركين أن النساء أقل اهتماماً بهذه السيارات، في حين أشار 39% منهم إلى أن معرفتهن بها أقل، وقال 37% منهم أن مهارتهن في قيادتها أقل، إلا أن النتائج أظهرت بشكل لافت ضعف تأثير الآراء الخارجية على قراراتهن عند شراء أو قيادة هذه السيارات.
وقال سكوت شيرز، مدير عام «أودي أبوظبي»: «نؤمن في أودي، بأن مهارات القيادة لا تقتصر على جنس معين. ونؤكد التزام العلامة التجارية بتمكين جميع السائقين، رجالاً ونساءً، ما يعزز تطورنا وابتكارنا». معبراً عن سعادته لازدياد عدد السائقات الإناث لسيارات الأداء لدى أودي أبوظبي.
وأضاف شيرز: «تعكس نتائج هذا الاستطلاع التزام حكومة الإمارات بتحقيق التوازن بين الجنسين، وإيمان القيادة الراسخ بأن النساء والرجال شركاء متساوون في المجتمع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e62bkwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"