عادي

بلدية أبوظبي تكرّم الفائزين بجوائز مسابقة «الخوذة الذهبية»

00:49 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

بحضور سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، نظمت البلدية من خلال قطاع تخطيط المدن - إدارة البيئة والصحة والسلامة، حفل جائزة الخوذة الذهبية في مسرح المبنى الرئيسي للبلدية، لتكريم الفائزين بجوائز الدورة الثالثة من الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء من مقاولين واستشاريين ضمن النطاق الجغرافي لعمل بلدية مدينة أبوظبي.

وشهد الحفل تكريم الشركات الفائزة بفئات الجائزة، والتي حققت المعايير المطلوبة للحصول على الجائزة.

وفاز بالجائزة في دورتها الثالثة عن فئة أفضل أداء كل من: المقاول: ماتيتو ذ.م.م، والاستشاري: مكتب السويدي للاستشارات الهندسية، أما فئة المشاريع الكبيرة فقد فازت بها: شركة لينغ أورورك الشرق الأوسط.

وفئة المشاريع المتوسطة فازت بها: شركة هلال بالبادي وشركاؤه للمقاولات ذ.م.م (هلالكو)، أما فئة الأشخاص فقد فاز كل من: منصور برهان الدين عبدالصمد كأفضل مدير للصحة والسلامة المهنية للعام 2023، ومحمد جابر أحمد كأفضل مهندس للصحة والسلامة المهنية للعام 2023، وإدرالين إستر ديمانو كأفضل ضابط بيئة وصحة وسلامة للعام 2023، ومريم ناصر السويدي جائزة المهندس الناشئ في مجال الصحة والسلامة المهنية للعام 2023.

وتهدف الجائزة إلى خلق مجالات للتنافس بين الأطراف المشاركة، ما يؤدي إلى تحسين وتطوير إجراءات وممارسات وأنظمة السلامة والصحة في القطاع، وكذلك تقوية الشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز ورفع الثقافة والوعي في مجال السلامة والصحة والبيئة بهدف الحد من الحوادث والإصابات المهنية وتلف الممتلكات، وأيضاً تشجيع وتحفيز الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء على التميز والإبداع والابتكار، وتقديم أقصى درجات الالتزام بالقوانين واللوائح التي ترسخ بيئة عمل آمنة ومطمئنة للجميع. وتعكس الجائزة حرص بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز مكانتها الرائدة في تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في قطاع البناء والإنشاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29t5phjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"