عادي

دبا يفتتح النادي الاجتماعي للسيدات

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي دبا يفتتح النادي الاجتماعي (1)
نادي دبا يفتتح النادي الاجتماعي (6)

تزامناً مع يوم المرأة العالمي الذي يوافق 8 مارس، افتتح نادي دبا الرياضي الثقافي ضمن مرافق ومشاريع البنية التحتية، النادي الاجتماعي لمرتادي النادي والسيدات، بحضور صابرين اليماحي عضو المجلس الوطني السابق، وعدد من سيدات المدينة والموظفات بالنادي.

ويشتمل النادي الاجتماعي، الذي تم إنشاؤه بأحدث المواصفات والمعايير، على رياضات الشطرنج والألعاب الإلكترونية ورياضتي البلياردو التقليدي والكيرم وغيرها.

وقال أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة النادي: «نفتتح النادي الاجتماعي تزامناً مع يوم المرأة العالمي احتفاء بريادة المرأة ودورها المهم في صناعة أجيال المستقبل، وسيمثل النادي الاجتماعي ملتقى رائعاً لسيدات مدينة دبا».

من جانبها، قالت لطيفة خميس العبدولي عضو مجلس إدارة نادي دبا رئيسة لجنة رياضة المرأة: «إنشاء النادي الاجتماعي بأعلى المعايير دعماً للمرأة كأول نادي اجتماعي للسيدات بمدينة دبا مبادرة مهمة من نادي دبا، وأدعو سيدات مدينة دبا إلى الاستفادة القصوى من النادي الاجتماعي الذي تتوفر فيه العديد من الرياضات الذهنية والبدنية، إضافة إلى المكتبة».

من جانبها، أعربت صابرين اليماحي عن تقديرها لجهود نادي دبا بتأسيسه النادي الاجتماعي ليمثل ملتقى للسيدات في مدينة دبا، وأضافت: «نشكر مجلس إدارة نادي دبا على المبادرة الرائعة، ومن هنا ندعو السيدات في مدينة دبا إلى الحضور والانضمام للنادي وتعزيز دوره الاجتماعي والثقافي والرياضي لفائدة مجتمع المدينة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hzzyysrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"