عادي

صراع مصري بدوري نجوم العراق

13:10 مساء
قراءة دقيقتين
صراع مصري بدوري نجوم العراق
صراع مصري بدوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، مباريات الجولة 19 والأخيرة من المرحلة الأولى لدوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
ويستضيف ملعب «الساحر أحمد راضي» مباراة فريق الكرخ مع ضيفه فريق الشرطة. الفريقان حققا الفوز في الجولة الماضية، وهما يسعيان إلى تعزيزه في المباراة، الشرطة الذي يقف بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة لا يرغب في التفريط بأي نقطة حتى يبقى قريباً من المتصدر، القوة الجوية، بينما الكرخ الذي استعاد عافيته عندما فاز في الجولة الماضية على نفط البصرة 2 – 1، فإنه يرغب في تجنب الخسارة مع التفكير بخطف نقاط المباراة.
المباراة ستشهد صراعاً كبيراً بين مدربي الفريقين وهما المصري هيثم شعبان «الكرخ» ومواطنه، مؤمن سليمان، حيث يسعى كل منهما إلى التفوق على الآخر في الملاعب العراقية، وتبدو كفة سليمان أرجح من كفة شعبان بسبب كثافة اللاعبين الجيدين، وأصحاب الخبرة في فريق الشرطة، بينما يعتمد شعبان على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين باتوا يمتلكون طموحاً كبيراً في مقارعة الفرق الكبيرة.
ويلتقي على ملعب السليمانية فريق نوروز مع ضيفه فريق الحدود. حيث يرغب نوروز في تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النجف، بينما يحاول الحدود مواصلة نتائجه الجيدة.
ويشهد ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة بمحافظة ميسان، مباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق كربلاء. المباراة تفرض على الفريقين التفكير في تحقيق نقاط الفوز بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية.
ويلعب نفط ميسان من دون مدربه عباس عبيد الذي قدم استقالته من تدريب الفريق، حيث من المؤمل أن يقود الفريق المدرب المساعد محمد علي كريم، ومدرب حراس المرمى إبراهيم سالم.
ويحتضن ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل مباراة فريق أربيل مع ضيفه فريق دهوك، وهي مباراة مهمة جداً للفريقين.
وأخيراً، يختضن ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد مباراة فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نفط البصرة. ويسعى الفريقان إلى تعويض ما فاتهما في الجولة الماضية، إذ تعادل الكهرباء مع دهوك، بينما خسر نفط البصرة أمام الكرخ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5usbv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"