عادي

المزروعي بطل السباق المفتوح في مهرجان أبوظبي للقدرة

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كبار الحضور مع الفائزين

أبوظبي: محمد مصطفى

أحرز الفارس سيف أحمد المزورعي، من إسطبلات «إم آر إم» لقب سباق مهرجان أبوظبي للقدرة لمسافة 120 كلم، الذي نظمته قرية الإمارات العالمية في الوثبة،الأحد، في ختام موسم سباقاتها، بمشاركة 110 فرسان وفارسات.

وانتزع سيف المزروعي لقب السباق، بالرغم من تأخره في معظم المراحل الأربع، كما تأخر في انطلاقة المرحلة الأخيرة ما يقارب 5 دقائق، ولكنه نجح في الوصول محتلاً المركز الأول على صهوة «بوليو كواسيلو» بإشراف المدرب إسماعيل محمد، قاطعاً المسافة في زمن قدره 4:20:32 ساعة.

وجاءت الفارسة ميثاء محمد القبيسي في المركز الثاني، على صهوة «كاستلبار جاتسبي» من إسطبلات F3 بزمن قدره 4:21:34 ساعة، وحل في المركز الثالث بفارق ثانية واحدة زميل المزروعي من ذات الإسطبل، الفارس منصور خميس الشدي على صهوة «أميرة».

وتوج الفائزين، مسلم العامري، مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومحمد الحضرمي، مدير الفعاليات بالقرية، وعبد الرحمن الرميثي، مشرف القرية، وعبد الله النقبي، مدير الخدمات المساندة في اتحاد الإمارات للفروسية، ولارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، وسط احتفالات الفائزين.

وأكد مسلم العامري، أن السباق المفتوح يعدّ أفضل ختام بعد الأداء المتميز الذي قدمه المشاركون، مشيراً إلى أن الفرسان والفارسات التزموا باللوائح والضوابط، وشهد السباق منافسة قوية للفوز باللقب الأخير في الموسم.

وأضاف: «نشكر كل من شارك معنا في التحديات السابقة، ونشكر اللجنة المنظمة والمتطوعين الذين ساهموا بجهد كبير في التنظيم والترتيب حتى خرجت السباقات بأفضل صورة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yswpyv9a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"