عادي

الظاهرة رونالدو يخسر بالسبعة ويتحدث عن أهمية مبابي في ريال مدريد

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الظاهرة رونالدو يخسر بالسبعة ويتحدث عن أهمية مبابي في ريال مدريد
رونالدو يتحدث عن ثلاثي المستقبل
الظاهرة رونالدو يخسر بالسبعة ويتحدث عن أهمية مبابي في ريال مدريد
رونالدو في ملعب درجة أولى
الظاهرة رونالدو يخسر بالسبعة ويتحدث عن أهمية مبابي في ريال مدريد
يلعب ويخسر ويستبدل

متابعة: ضمياء فالح
شارك أسطورة البرازيل رونالدو نازاريو، نجم برشلونة وريال مدريد وقطبي الميلان السابق، في مباراة ترويجية على ملعب نادي هارولد هيل في ايسيكس معقل فريق برو كت ايسيكس الأولمبي لكرة القدم درجة أولى، والذي تلعب فيه عادة فرق الهواة في إنجلترا.
في يوم الأحد، لعب رونالدو مع ممثلين وأصدقاء ولاعبين سابقين في دوري الهواة وتحت المطر على أرضية طينية، لكن يبدو أن لا أحد حذّر الظاهرة من طقس إنجلترا قبل المشاركة، وعلّق مالك نادي بلد الوليد الإسباني وأفضل من حمل الرقم 9 في تاريخ الكرة:«أنا أرتدي حذاء أبيض أيضاً، مزيداً من الحماقة لي. يبدو أننا لا نستطيع الذهاب لوسط المدينة الليلة. أنتم تتجمدون هنا، في المرة المقبلة نقيم المباراة في إيبيزا».
تأسس نادي هارولد هيل في 1947 ولعب فيه الظاهرة بعمر الـ47، هل هي صدفة ؟ «رونالدو الأصلي»، كما يلقب لم يفكر في هذا فقد عانى أمام الفريق الخصم وخسر بـ7 أهداف نظيفة وتم استبداله. تحدث رونالدو عن نجوم المستقبل، وبدأ بالإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد وقال:«أحب طريقة لعب جود في مدريد وتسجيله الأهداف، وأحب تقدمه الهجومي طوال الوقت، حضرت بعض المباريات في البرنابيو وفوجئت كثيراً بموهبته وسرعته، يمكنك أن تلمس رغبته في التسجيل كل مباراة. تذكرني مهاراته بزين الدين زيدان».
وعن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قال رونالدو: «علينا أن ننتظر إلى حين الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله، لكن الجميع متحمس لرؤيته في مدريد. إنّه لاعب مذهل وسيكون واحداً من أفضل اللاعبين في الوقت الراهن. أعتقد أن انضمامه لريال مدريد خيار جيد وسيتمكن من خلاله من الفوز بجائزة الكرة الذهبية. لا أعرف ما حقيقة ما يقال لكن الناس تتحدث عن وضعه في سان جيرمان. من المؤكد أنّه سيجد في مدريد فريقاً يدعمه في أي قرار يتخذه، سيكون لديه فريق يدعمه في الملعب وخارجه وسيحمونه وأعتقد أنّه أمضى فترة جيدة في سان جيرمان وعموماً سنستمتع أكثر ونرى أكثر من مبابي في السنوات المقبلة».
وعن نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند قال رونالدو:«سياسة ريال مدريد هي الحصول على أفضل اللاعبين في العالم وهالاند واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أتمنى رؤية جميع هؤلاء النجوم في ناد واحد، إن اجتمع بيلينجهام ومبابي وهالاند سأتذكر فترة الجالكتيكو في ريال مدريد، وسيكون هذا جنوناً وسيحقق الفريق نجاحات كبيرة لكنني أعتقد أنّ تدريبهم سيكون تحدياً للمدرب أنشيلوتي لكن جمع اللاعبين الجيدين معاً أسهل من جمع السيئين، لن يجد صعوبة كبيرة في هذا».
بعد الحديث الشيق، نظر رونالدو للاعبين وقال لهم:«هل تريدون التقاط صورة معي»، فشهق اللاعبون غير مصدقين وتهافتوا لفتح هواتفهم واصطفوا في طابور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fdmrwmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"