عادي

رئيس السلفادور يستقبل سفير الإمارات بمناسبة انتهاء فترة عمله

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سان سلفادور/ وام

استقبل نجيب بوكيلة رئيس جمهورية السلفادور، أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية والسفير غير المقيم لدى جمهورية السلفادور، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى السلفادور.

ونقل المنهالي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس جمهورية السلفادور، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحمّل السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأثنى رئيس السلفادور على الجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية السلفادور، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

من جهته تقدم المنهالي بالشكر لجميع الجهات الحكومية في جمهورية السلفادور على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynn4shmn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"