عادي

تفاهم بين وزارة الاقتصاد ومدارس الإمارات الوطنية

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت وزارة الاقتصاد ومدارس الإمارات الوطنية، مذكرة تفاهم بشأن تعزيز التواصل والتعاون بين الطرفين في نشر الوعي في المدارس بأهمية الملكية الفكرية وتطبيقاتها ودورها في تحفيز الابتكار، وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، وتنفيذ المشاريع المشتركة.

وبموجب المذكرة يتعاون الجانبان في نشر الوعي وثقافة الملكية الفكرية وحقوق المؤلف للبحوث العلمية والكتب، والتعاون في المبادرات والفعاليات، ودعم المجتمع والقطاع العام ومبادرة «سفراء الملكية الفكرية».

وقع المذكرة الدكتور عبدالرحمن المعيني، الوكيل المساعد لقطاع الملكية الفكرية بالوزارة والدكتور شاون لي ديلي المدير العام للمدارس.

وقال الدكتور عبدالرحمن المعيني: «تحرص وزارة الاقتصاد دائماً على تعزيز التعاون مع قطاع التعليم، باعتباره أحد شركائها الاستراتيجيين، لنشر الوعي بتطبيقات الملكية الفكرية في كافة الأنشطة التعليمية».

وقال الدكتور شاون ديلي:«نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستوفر فرصاً قيِّمة لطلابنا، وسوف توفر لهم مساراً لمتابعة أهدافهم الأكاديمية والمهنية ومشاريعهم المستقبلية، وأن يكونوا قادة في مجالاتهم وعلى استعداد لمواجهة أي تحديات مقبلة».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr44uame

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"