عادي

شرطة الشارقة تطلع «مستشفى القاسمي» على تميّز خدمة المتعاملين

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العقيد السويدي وحمدان العوضي يتبادلان الدروع التذكارية

الشارقة: «الخليج»

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة في «مركز شرطة واسط الشامل»، وفداً من «مستشفى القاسمي للولادة والنساء والأطفال». وكان في استقبالهم العقيد أحمد صالح السويدي، رئيس المركز، والرائد أحمد الطنيجي، مدير فرع الخدمات المساندة بالإنابة، والرائد هيثم الحمادي، مدير فرع الخدمات المساندة بالإدارة، ومنسق الشكاوى والمقترحات، وعدد من ضباط الاختصاص.

ضم الوفد حمدان العوضي، رئيس علاقات المتعاملين، وأمينة آل علي، رئيسة قسم سعادة المتعاملين، وهدى الحمد، رئيسة قسم الجودة والتميز المؤسسي، وموزة حياز، مساعدة المدير للشؤون الإدارية والمالية، وإيمان العبيدلي، السكرتيرة التنفيذية، وخلود الأميري، إدارية إسعاد المتعاملين.

الصورة

جاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتنسيق بين الطرفين، للارتقاء بالخدمات المقدمة.

ورحب العقيد السويدي، بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد حرص الطرفين على تعزيز تعاونهما، بما يدعم أهدافهما في العمل الخدمي. مؤكداً أهمية عقد المقارنات المعيارية بين مختلف دوائر الحكومة ومؤسساتها، للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي.

الصورة

كما اطلع الوفد على آلية العمل في المركز، والنظم المتبعة، كونه أول مركز في وزارة الداخلية يحصل على تصنيف «ست نجوم» في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

وشكر الوفد الزائر القيادة العامة لشرطة الشارقة، على حفاوة الاستقبال والتعاون الإيجابي. مؤكداً استمرار التواصل والتعاون لتعزيز الأداء وتطويره.

وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tvm5nhc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"