عادي

الفعاليات المصاحبة لكأس منصور بن زايد تستقطب الجماهير

22:59 مساء
قراءة دقيقتين
الفعاليات المصاحبة لكأس منصور بن زايد تستقطب الجماهير

أكد خالد محمد السويدي عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، أن اللجنة المنظمة للبطولة المقامة حالياً بنسختها ال11 على ملاعب فندق قصر الإمارات بأبوظبي، عملت على إضافة المزيد من الفعاليات دعماً لاستقطاب الجماهير، وزيادة تفاعلهم مع المنافسات.

وأوضح السويدي، أن اللجنة المنظمة وبالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية خصصت منطقة «فان زون» لعمل تجربة ثرية للحضور، ما بين شغف الرياضة، والبعد الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وتضم منطقة «فان زون» القريبة من ملعب البطولة ومدرجات الجماهير، عدداً من الألعاب الترفيهية المتعلقة بمهارات كرة القدم في مجسمات لملاعب صغيرة، تستقطب الجماهير، وتزيد من تفاعلهم أبرزها تسديد الكرات، واسقاطها داخل منطقة مخصصة، والمرور بالكرة بين الحواجز، ومنافسات ألعاب كرة القدم الإلكترونية، وغيرها، فيما تم تخصيص مقر المنطقة بالقرب من ملعب المباراة ومدرجات الجماهير لتسهيل الوصول إليها.

وأكد السويدي أن اللجنة المنظمة عملت على رصد جوائز، ومفاجآت للجمهور الحاضر في ملعب المباريات، وكذلك مناطق الضيافة، الأمر الذي يسهم في زيادة التفاعل والحضور المميز، وإثراء الحدث.

وأشار عضو اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن مشاركة عدد من اللاعبين الأجانب مع الفرق المنافسة يرفع من وتيرة المنافسات، في ظل وجود مدربين أصحاب خبرة في ملاعب الإمارات، وأبرزهم الفرنسي جريجورى دوفرينيس المدرب السابق لفريق الوحدة، ومشاركة عدد من اللاعبين البارزين من بينهم مهند العنزي، لاعب نادي العين واتحاد كلباء السابق، والمنتخب الوطني.

وتابع: يدير المباريات قضاة ملاعب دوليون، ومن أصحاب الخبرة، وهم من حكام مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، الأمر الذي يضيف المزيد من القوة لمنافسات البطولة، ويستقطب الحضور الجماهيري، وذلك بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/529xkkdv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"