عادي

انطلاق منافسات بطولة كأس قائد عام شرطة عجمان

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انطلاق منافسات بطولة كأس قائد عام شرطة عجمان

انطلقت منافسات بطولة كأس قائد شرطة عجمان الرمضانية لكرة القدم للشركات والمؤسسات الخاصة 2024 بنسختها الثانية، وذلك على أرض ملعب كرة القدم في نادي الشرطة للرياضة والرماية، بمشاركة 16 فريقاً مقسمين على أربع مجموعات.

افتتح البطولة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بحضور عدد من الضباط ومسؤولين ومندوبين عن المؤسسات الشركات المشاركة في البطولة، وكذلك الرعاة والداعمين للبطولة، وعدد كبير من الجمهور.

وقال نائب قائد عام شرطة عجمان إن تنظيم البطولة في نسختها الثانية جاء في إطار دعم جهود الشرطة لتعزيز التواصل مع المؤسسات والشركات الخاصة في الإمارة، والتشجيع على ممارسة اللياقة لجعلها نظاما وأسلوب حياة.

ورحب بالفرق المشاركة من الشركات والمؤسسات الخاصة، مثمناً تعاونهم ومشاركتهم في البطولة، كما وجه الفرق المشاركة بالالتزام باللعب النظيف والتقيد بمبادئ الأخلاق والروح الرياضية والمنافسة الشريفة؛ وقال إن هذه البطولة فرصة طيبة لزيادة أواصر الترابط بين الشرطة ومؤسسات المجتمع في الإمارة، متمنيا لجميع الفرق التوفيق في المباريات.

وفي منافسات اليوم الأول فاز فريق شركة الخبير للعقارات بهدف واحد دون مقابل على فريق مؤسسة الإمبراطور للتجارة، فيما فاز فريق شركة وول ستريت العقارية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق مكتب الوحدة للعقارات، كما فاز فريق شركة السبكي للمقاولات على فريق خلطاتي للعطور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5famm8kx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"