عادي

«الصقور» لا تعرف التحليق إلا أمام «النسور»

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين
1
فرحة لاعبي الإمارات بعد الفوز

كان غريباً أن يحقق فريق الإمارات فوزه الثاني في الدوري بعد خوضه 16 مباراة، والانتصارات جاءت على حساب فريق واحد هو خورفكان.

وحقق الإمارات فوزه الأول في 23 سبتمبر عام 2023 عندما هزم خورفكان 2 - صفر، ثم فشل في الفوز في 11 مباراة، بينها 10 هزائم على التوالي، قبل أن يفك فريق «الصقور» صيامه على حباب «النسور».

الفوز رفع رصيد الإمارات إلى 8 نقاط، ليتخلى عن المركز الأخير ويصبح وصيفاً للقاع، فيما بقي خورفكان برصيد 17 نقطة.

وافتتح المدافع عمر سعيد، التسجيل لخورفكان من تسديدة داخل منطقة الجزاء، مستفيداً من تمريرة الأوزبكي عزيزبيك أمونوف في الدقيقة 24، وهو أول هدف يسجّله عمر سعيد خلال37 مباراة بدوري المحترفين.

وفي الشوط الثاني نجح باكو ألكاسير في إدراك التعادل للإمارات في الدقيقة 62، قبل أن يضيف زميله ضياء سبع الهدف الثاني في الدقيقة 65. وقال الإيطالي والتر زينجا مدرب الإمارات: «أهنئ اللاعبين فقد قدموا مباراة مثالية، ورغم التأخر بهدف، عدنا بهدفين، وهذه فلسفتنا عموماً، بألا نستسلم أبداً».

من جهته، قال فراس الخصيبي كابتن الإمارات: كنا نحتاج إلى هذه الثلاث نقاط، وهي دافع لنا إلى الأمام لترتيب أوراقنا، وأتوقع أن تكون بداية انطلاقتنا نحو الأمان، وعادة كثرة الهزائم تقلل الثقة عند اللاعبين، وأتمنى أن نكون تجاوزنا حاجز عدم الثقة.

وقال أحمد محمود حارس مرمى خورفكان: تقدمنا بهدف وكان بمقدورنا أن نسجل المزيد من الأهداف، وهذه كرة القدم عندما لا تسجل تخسر، كما يجب أن نعطي الإمارات حقه، فهو قدم مباراة جيدة واستحق الفوز. ورأى أن المباراة المقبلة لخورفكان مع الوصل تحفز الفريق على تقديم أداء جيداً أمام المتصدر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3au794h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"