عادي

وجهات متاحة من دون تأشيرة للمقيمين في الإمارات

17:31 مساء
قراءة دقيقتين
وجهات متاحة من دون تأشيرة للمقيمين في الإمارات
وجهات متاحة من دون تأشيرة للمقيمين في الإمارات
دبي: «الخليج»
كشفت «سكاي سكانر» عن مجموعة من وجهات السفر المميزة، التي تتيح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة قضاء أجمل الأوقات، واستكشاف العالم، خلال عطلة الربيع التي تبدأ في 25 مارس الجاري، وذلك دون الحاجة إلى تأشيرة دخول.
ويدعو أيوب المأمون، خبير السفر لدى «سكاي سكانر»، العائلات وعشاق المغامرة على حد سواء، إلى استكشاف هذه الوجهات الساحرة المعفاة من التأشيرة، والتي تشمل الوجهات التالية:
جزر سيشل وهي ملاذ استوائي، مع إطلالات خلابة على مياه الشاطئ المتلألئة والمساحات الخضراء الواسعة، ما يجعلها وجهة فريدة تتيح للعائلات ممارسة مختلف الأنشطة على رمال الشاطئ البيضاء، أو تجربة رياضة الغوص والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية بألوانها الزاهية.
رحلة إلى جورجيا - ترحب جورجيا بالمقيمين في دولة الإمارات، وتأخذهم في رحلة للتعرف إلى تاريخها العريق من خلال زيارة الأماكن السياحية والمدن التي تنبض بالحيوية. وأصبحت جورجيا وجهة سياحية مفضلة للمقيمين في الدولة نظراً لعروض الرحلات المميزة بأسعار معقولة التي تقدمها، إلى جانب العديد من الأنشطة العائلية التي تزخر بها.
رحلة إلى الأردن - تتميز الأردن بتاريخها العريق ووجهاتها الطبيعية الفريدة، التي تقدم العديد من الأنشطة، مثل زيارة مدينة البتراء التاريخية، وركوب القارب في مياه البحر الميت الغنية بالمعادن، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أجمل المغامرات برفقة العائلة.
رحلة إلى ماليزيا - تتميز ماليزيا بمزيجها الفريد الذي يجمع بين الثقافات الفريدة والإطلالات الطبيعية الخلابة، كما تتيح للعائلات استكشاف مدينة كوالالمبور النابضة بالحياة وشواطئ لانكاوي الجميلة، فضلاً عن الأحياء الحيوية في جورج تاون. ويمكن للسياح التجوّل في الغابات المطيرة في تامان نيجارا، أو الغوص في مياه جزر برهنتيان، للتعرف إلى عالم من الألوان الزاهية. كما يمكنهم تجربة ميزة البحث متعدد المدن، التي توفرها منصة «سكاي سكانر»، للتعرف إلى الوجهات المميزة في ماليزيا.
إن أداة البحث «جميع الوجهات» من المنصة هي إحدى أسهل الطرق للحصول على أفكار مُلهمة لحجز رحلة، خلال عطلة الربيع المرتقبة، ويتم عرض «جميع الوجهات» المتاحة للسفر، بناء على تاريخ المغادرة المطلوب، مرتبة حسب السعر الأرخص.
وتتيح الأداة للمسافرين الاطلاع على الرحلات إلى وجهات معفاة من التأشيرة، مثل تايلاند، والفلبين، وأذربيجان، وماليزيا.
وتتيح ميزة السفر بدون تأشيرة فرصة استكشاف العديد من وجهات السفر المميزة، ما يضمن للمسافرين الاستمتاع بأجمل الأوقات خلال العطلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdddrmje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"