عادي

نجم ألمانيا تسبب في انتحار خطيبته

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نجم ألمانيا تسبب في انتحار خطيبته
نجم ألمانيا تسبب في انتحار خطيبته
نجم ألمانيا تسبب في انتحار خطيبته
نجم ألمانيا تسبب في انتحار خطيبته
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير ألماني عن اتهام والدة نجم بايرن ميونيخ السابق الألماني جيروم بواتينغ (35 عاماً) له بالإساءة نفسياً وبدنياً للنساء في حياته.
ووجدت المحكمة في ميونيخ قبل 3 سنوات أن بواتينغ مذنب في قضية الاعتداء على خطيبته السابقة، لكن المدافع قدم استئنافاً لوجود ثغرات في ملف الادعاء ما دفع المحكمة العليا في ميونيخ لقبول استئنافه ليتفادى السجن 5 سنوات وتم تغريمه بمليون ونصف المليون إسترليني فقط. وفي أكتوبر الماضي قررت محكمة ألمانية فتح قضية جديدة ضد مدافع ساليرنتينا الإيطالي حالياً بناء على تسجيل صوتي لشريكته السابقة كاسيا لينهارت فيما يواصل بواتينغ نفي التهم.
واستعان محام في برلين بوثائق أرسلتها والدة جيروم له في 25 مارس 2021 اتهمت فيها ابنها بالإساءة لشريكات حياته ومنهن كاسيا لينهارت (25 عاماً) التي أقدمت على الانتحار في 2021 في يوم عيد ميلاد ابنها السادس.
وتقول كاسيا لينهارت، عارضة الأزياء البولندية المولد التي واعدت اللاعب 15 شهراً قبل انفصالهما، في التسجيل الصوتي «للأسف، كاد يكسر إبهامي الأيسر».
وقال المحامي إن كاسي كانت تعتزم رفع قضية على بواتينغ قبل وفاتها بشكل مأساوي وعلقت صديقتها:«توفيت بعد أسبوع من مقابلة أجراها جيروم أعلن فيها انتهاء علاقتهما واتهام كاسيا بأشياء فظيعة، كانت حزينة جداً».
وكتبت والدة جيروم في الرسالة للمحامي:«على مدى سنوات كان ابني يتنمر نفسياً وبدنياً على النساء والآن كاسيا لينهارت أقدمت على إنهاء حياتها وهو لا يزال يتنصل من تحمل نتائج سلوكه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/swrxftxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"