عادي
«المجلس الرياضي» يهزم الجالية السودانية 15 – صفر

غزارة تهديفية في رمضانية الشارقة للصالات

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
حمد الزعابي يتوج بجائزة أفضل لاعب
سطر فريق مجلس الشارقة الرياضي فوزاً عريضاً على فريق الجالية السودانية بنتيجة 15 – صفر في اليوم الثاني من أيام بطولة الشارقة الرمضانية.
وكان فريق مجلس الشارقة الرياضي حامل لقب بطولة المؤسسات الحكومية في الشارقة بالموسم الماضي قد استعرض عضلاته أمام الفريق السوداني وهز شباكه 15 مرة.
ويضم فريق المجلس الرياضي لاعبين من منتخب الإمارات لكرة الصالات بقيادة عمر النقبي «هدفين» وعبد الله راشد الفلاسي «هدفين» وحمد الزعابي «5 أهداف» ومحمد علي الرئيسي «5 أهداف» وأحمد خليل الحوسني.
ويقود المدرب من المنطقة الفنية المدرب عبد الله عبد الباسط وأحمد بني ياسي إداري الفريق وخالد الحمادي مدير الفريق، ونال المتألق حمد الزعابي نجم المنتخبات الوطنية ونادي اتحاد كلباء جائزة أفضل لاعب في المباراة، والجائزة مقدمة من مجموعة محمد هلال. وفي المباراة الثانية فاز العبقري على روح التحدي 8-2، وسجل للفائز عارف علي «3 أهداف» وخالد صالح «هدفين» وشادي قنديل «هدفين» وعيسى باسل، وللخاسر عبد الخالق الموساي ونبيل صالحي، ونال الحارس خالد الماس جائزة أفضل لاعب، والجائزة مقدمة من حمد ستور.
ويلعب اليوم الأحد، مجلس الشارقة الرياضي مع روح التحدي، والجالية السودانية مع العبقري.
ومن جانبه، أشاد عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالحضور الجماهيري الكبير، والذي يعتبر نكهة البطولة، كما أشاد بدور الشركات الراعية في إشراك الجمهور في البطولة من خلال المسابقات الترفيهية اليومية وتقديم العديد من الجوائز العينة والمادية والتحفيزية.
وتوجه جاني بالشكر لأسرة نادي البطائح على حسن الضيافة والتنظيم من خلال المدخل الجميل المؤدي إلى النادي، والذي تم تصميمه بصورة خاصة لاستقبال ضيوف البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfe44hwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"