عادي

مدرب إيطاليا ينتقد إدمان اللاعبين لـ «البلاي ستيشن»

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
مدرب إيطاليا ينتقد إدمان اللاعبين لـ «البلاي ستيشن»
مدرب إيطاليا ينتقد إدمان اللاعبين لـ «البلاي ستيشن»
متابعة: ضمياء فالح
انتقد لوشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم إدمان اللاعبين على لعبة بلاي ستيشن، وقال مدرب نابولي السابق في المؤتمر الصحفي، على هامش مواجهة فنزويلا والإكوادور: إنّه ليس سعيداً بأداء اللاعبين وإنّه يحاول ثنيهم عن لعب «البلاي ستيشن» الذي يبقيهم لأوقات متأخرة عشية المباريات، ثم قال للمراسل في نهاية المؤتمر الصحفي: «انتهينا ؟ ألا تهتم بمشكلة البلاي ستيشن؟ أنتم لا تكترثون. حتى القنوات التلفزيونية أجرت تحقيقاً عن الموضوع، وبضمنهم لاعبو كرة سابقون. هل تعتقد أنّه من المناسب ألا ينام اللاعبون المحترفون الذين يحملون قميص إيطاليا عشية المباراة ولا يقدمون أفضل ما لديهم فيها ؟».
وتابع سباليتي الذي سيقود الآزوري للدفاع عن لقبه في بطولة يورو بألمانيا في الصيف، وتأهل بفضل تعادل سلبي مع أوكرانيا إلى البطولة:«مستوى اللاعب يمكن رصده في 22 ساعة خارج الملعب. لا يهمني ما يفعله اللاعبون لكنني أهتم في نومهم بساعة محددة. بعض اللاعبين سهروا عشية مواجهة أوكرانيا وهذا لا يناسبني. في بطولة أوروبا أقمنا غرفة ألعاب جماعية لأنّ من المهم ملأ وقت فراغ اللاعبين وفي الساعة الـ12 والنصف عاد الجميع لغرف النوم. إدمان اللعب ليس جيداً والاحتراف لا يجب أن يعطل بشيء. أي لاعب يريد تضييع وقته لا يأتي ليلعب في المنتخب، لا توجد عقود تربطهم معنا».
وكان سباليتي أكّد في مقابلة سابقة أهمية احترام اللاعبين للاحتراف وللمنتخب وقال: الموهبة تأتي بعد القميص والقيم والفخر والمسؤولية. بعض اللاعبين يعتقدون أنّ سباليتي ينبح ولا يعض وهم مخطئون في ظنهم هذا. من الآن وصاعداً يتركون البلاي ستشين في المنزل وأنا سأعطيهم واجبات منزلية في المساء تقتل وقت الفراغ. في المنتخب يجب أن تركز ولا تعبث وأكرر شعار منتخب أول بلاكس: لا يوجد مخ عاطل هنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zcujn3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"