عادي

«طيران الإمارات» توفر أجواء موسم «ساكورا» لرحلاتها إلى اليابان

12:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد الأطباق اليابانية
دبي: «الخليج»
توفر «طيران الإمارات» لعملائها، فرصة الاحتفال بأجواء ساكورا على رحلاتها من دبي إلى اليابان خلال المدة من 25 وحتى 31 مارس/ آذار الجاري، حيث تتيح إضافات ذات طابع خاص على قوائم الطعام والحلوى ومأكولات من فنون المطبخ الياباني التقليدي «كايسيكي»، بالإضافة إلى محتوى ياباني على نظامها الترفيهي.
ويحتل موسم إزهار الكرز «ساكورا»، مكانة خاصة في الثقافة اليابانية وفي الخارج، احتفاءً بقدوم فصل الربيع.
ويشارك عملاء طيران الإمارات، المسافرون من دبي إلى طوكيو ناريتا وطوكيو هانيدا وأوساكا عبر 21 رحلة أسبوعية، في احتفالات «ساكورا».
ويستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال بالحلوى المميزة للموسم، وبثلاثة أطباق كلاسيكية، هي ساكورا وماتشا موتشي، مع كافيار اليوزو والشاي الأخضر.
ستوفر طيران الإمارات لعملائها في جميع الدرجات، وجبات «كايسيكي»، وهو عشاء ياباني تقليدي يتكون من أطباق متعددة. وتُعدّ وجبات «كايسيكي» من مكونات موسمية، وتُطهى بأشكال مختلفة بمهارة في المطبخ الياباني المخصص لطيران الإمارات.
وتشمل الأطباق كينبيرا رينكون، وسابا كينوتا ماكي رول، ويوانياكي قاروص البحر المشوي مع الجزر المطهي، وتاكينوكو، والبازلاء بالسكر مع صلصة داشي، وميوجا أمازو الزنجبيل المخلل والخوخ الصغير، ودايكون، ونامتيك أوروشي مع وولف بيري أو دجاج توري شوجا جوهان وأرز الزنجبيل. وتقدم طيران الإمارات أيضاً على متن الطائرة شاي سينشا الياباني وساكي نانبو بيجين توكوبيتسو جونماي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"