عادي

فوز «الصايلة» و«شديدة» و«المحيط» في تحديات الثنايا بمهرجان المرموم

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فوز «الصايلة» و«شديدة» و«المحيط» في تحديات الثنايا بمهرجان المرموم

انطلقت على ميدان المرموم لسباقات الهجن، الخميس، أول تحديات الكبار في مهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، وذلك من خلال منافسات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل.

وأقيمت المنافسات على مدار 16 شوطاً، لمسافة 8 كيلومترات، بمشاركة 765 مطية، وخصصت الأشواط الثمانية الأولى للهجن من إنتاج مؤسسات أبناء القبائل. واستطاعت (الصايلة) المملوكة لعلي سهيل اليبهوني الظاهري أن تضع بصمتها على أول الأشواط في سن الثنايا والمخصص للثنايا الأبكار المحليات للإنتاج، وذلك عندما تمكنت من الوصول إلى خط النهاية.

وتألقت (شديدة) من خلال ثاني تحديات الإنتاج، والمخصص للثنايا الأبكار المهجنات، وأهدت مالكها عبدالله هضبان مبارك العامري الناموس،وأضاف (المحيط) النقطة الثانية إلى شعار مالكه علي سهيل اليبهوني الظاهري بعد أن تمكن من إكمال رحلة ال8 كيلومترات في شوط الثنايا الجعدان المحليات للإنتاج.

وسجل شعار هجن مرغم حضوره القوي من خلال رابع أشواط الإنتاج والذي خصص للثنايا الجعدان المحليات، حيث نجح (ناصي) لحمد راشد حمد غدير الكتبي في تقديم عرضٍ مقنع قاده للناموس.

وعبر عبدالله أحمد فرج، مدير إدارة الاعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن، عن رضا النادي بالنجاح الكبير الذي حققته نسخة العام الحالي من مهرجان المرموم التراثي للهجن، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات القوية التي أظهرتها الشعارات المختلفة من خلال المشاركة في المهرجان؛ وقال: هذا النجاح تحقق بفضل الجهود المشتركة والتعاون المستمر بين جميع الفرق واللجان المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu5uw6dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"