عادي

«شفا» و«مرشح» يكسبان الثنايا في المرموم

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشاذلي» يتوجه إلى خط النهاية

دبي: عصام هجو

شهد ميدان المرموم الجمعة اقامة تحديات الثنايا لهجن أبناء القبائل ضمن سباقات المرموم، والتي أقيمت على مدار 16 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات بمشاركة واسعة من مؤسسات هجن أبناء القبائل من كل دول الخليج العربي.

وتميزت «شفا» بشعار عبد الله بن حمود الجحافي من خلال التحدي الرئيسي للثنايا البكار المحليات، وكان التألق من نصيب ذات الشعار في الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات والذي فازت بناموسه «قيادة» ل عبدالله بن حمود الجحافي.

وحسم «مرشح» المملوك لمرغم وراشد محمد راشد الكتبي ثالث أشواط الثنايا والمخصص للجعدان المحليات، ولم يتأخر شعار مرغم عن درب الصدارة في الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات حيث نجح «سديم» لحمد راشد الكتبي في تحقيق المركز الأول.

وتواصلت التحديات بميدان المرموم السبت من خلال 16 شوطاً في سن الحول والزمول لهجن أبناء القبائل لمسافة 5 كيلومتر.

وأكدت «الثريا» لسالم محمد الطنيجي أنها اسم صعب في عالم سباقات الكبار هذا الموسم، حيث كررت فوزها بتحدي الحول المحليات في أول الأشواط للجولة الثانية على التوالي، ونجحت «دبي» المملوكة للسعيدي سرور سعيد الكتبي في اعتلاء قمة الحول المهجنات في الشوط الثاني، وحقق «الشاذلي» ناموس الشوط الثالث للزمول المحليات وأهداه لمالكه حمدان بخيت الراشدي، وأهدى «سكر» صدارة رابع الأشواط لمالكه سالم محمد هويدن بعد تخطيه لجميع الزمول المهجنات، وبلغ التوقيت الأفضل في كل الأشواط 7:54:6 دقائق حققته «مهمة» لأحمد سلطان الحلامي والتي حازت على قمة التحدي السادس للحول المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x226abu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"