عادي

جريزمان يرد على منتقديه.. و«الكارتون» يلهم كوناتي

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريزمان في مباراة سابقة أمام ألمانيا
متابعة: ضمياء فالح
رد نجم أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان جريزمان (33 عاماً) على شريط فيديو انتشر في مواقع التواصل ينتقد فيه معدل جهده في مباريات المنتخب ووصفه بعض المعلقين على الشريط، من بينهم الحارس السابق مارك شفارزر وجاي بوثرويد، بـ«الإكسسوار» (إضافة تجميلية).
ويعد جريزمان واحداً من أفضل اللاعبين في جيله وقاد فرنسا للقب مونديال 2018، وحقق نجاحات في الدوري الإسباني، لذلك غرّد الهداف التاريخي لأتلتيكو رغم إخفاقه في برشلونة، وكتب: «هم لا يعرفون شيئاًَ عن كرة القدم».
وسجل جريزمان هذا الموسم 19 هدفاً للأتلتي، ومن المنتظر أن يلعب دوراً مهماً لفرنسا في يورو2024 في ألمانيا، وكان يستعد للمشاركة مع المنتخب في المباراتين الوديتين لكنه تعرض لإصابة في الكاحل ليتوقف ظهوره الـ84 على التوالي مع«الديوك».
وكان أسطورة أرسنال وفرنسا تيري هنري أثنى على مواطنه، وقال: «يجب ألا ننسى جريزمان الذي يذكرنا دائماً بأن العمل الجاد هو الموهبة. جريزمان أكثر لاعب كرة مظلوم في الوجود، نتحدث دائماً عن كيليان مبابي لدرجة تجعلنا نتصور أننا نستغله، لكن جريزمان وتمريراته الحاسمة وأهدافه. قولوا لي من في التاريخ يستطيع اللعب في 4 مواقع هجومية مثله؟ لا يوجد الكثير منهم، وجريزمان واحد منهم».
من جهته، كشف إبراهيما كوناتي، نجم ليفربول، عن مصدر إلهامه قبل المباريات وقال المدافع الفرنسي: «أتفرج على كارتون مانجا وزملائي في ليفربول يقولون لي «أنت كبير على هذا»، لكنهم لا يفهمون أنه يلهمني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cjnrc7y5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"