عادي

والد نيمار ينفي نية ابنه دفع كفالة داني ألفيش

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
والد نيمار ينفي نية ابنه دفع كفالة داني ألفيش
والد نيمار ينفي نية ابنه دفع كفالة داني ألفيش
متابعة: ضمياء فالح
نفى نيمار دا سيلفا سانتوس سينيور والد النجم البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال السعودي حالياً، أن يكون تكفل بدفع المليون يورو كي يخرج مدافع برشلونة السابق داني ألفيش من السجن بكفالة وقال: «انتهت هذه القضية بالنسبة لي ولعائلتي، نقطة على السطر. بعد قرار المحكمة الإسبانية عليه دارت شائعات ومحاولات لربط اسمي واسم ابني بألفيش في مسألة لم تعد بمقدورنا لا أنا ولا عائلتي بعد الآن. نأمل أن يتمكن ألفيش من الحصول على جميع الأجوبة التي يبحث عنها في محيط عائلته».
وقال والد نيمار إنه دعم صديق ابنه وزميله السابق بكل سعادة أثناء المحكمة لكن توقف عن هذا فور ثبوت الحكم عليه بتهمة الاغتصاب، فيما لم يحدد المال الذي قدمه ويعتقد أنه 150 ألف يورو تعويض ضحية ألفيش.
وجمع ألفيش 50 مليون استرليني تقريباً من مسيرته في برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان لكن أمواله مجمدة بأمر من محكمة في البرازيل بسبب قضية قانونية مع زوجته الأولى دينورا سانتانا لذا على المدافع أن يبحث عمن يقرضه المليون يورو، ولم يستطع تدبير المبلغ الخميس ولا الجمعة وعليه سيبقى في السجن على أقل تقدير حتى يوم الاثنين المقبل.
الخروج بكفالة يعني أيضاً البقاء 1000 متر بعيداً عن منزل ضحيته أو أي مكان يرتاده بشكل يومي كما يمنع من الاتصال بها ويسلم جوازيه البرازيلي والإسباني للسلطات الإسبانية كي لا يهرب من البلاد. وأوقفت زوجته عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز حسابها على إنستجرام بعد ساعات من قرار القاضي السماح له بالخروج بكفالة تفادياً للتعليقات ومنها: «إذا كنت رجلاً ولديك المال، تستطيع أن تدفع وتفلت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk6rfdcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"