عادي

وكيل أندريك يكشف عن الأندية الإنجليزية التي لاحقته

12:36 مساء
قراءة دقيقتين
أندريك في تمرينات البرازيل
متابعة: ضمياء فالح
كشف وكيل أعمال الواعد البرازيلي أندريك، المنتقل لريال مدريد في الصيف عندما يحتفل بعيد ميلاده الـ18 مقابل 51 مليون إسترليني، عن الأندية الإنجليزية الثلاثة التي لاحقته.
وقال فيديريكو بينا في مقابلة مع صحيفة التليغراف أن كشافة الأندية الأوروبية حضروا لفرنسا قبل عامين لمشاهدة اللاعبين في بطولة مونتاجو والتي سجل فيها أندريك 5 أهداف بعرض منفرد في 4 مباريات ويحصد أول لقب للبرازيل في البطولة منذ 1984.
وقال بينا:«لاحظ الجميع موهبته هناك، الكشافة سمعوا باسمه من قبل، لكن الحضور في البطولة كان كثيفاً وحضر كشافة من مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان وتشيلسي وطبعاً من ريال مدريد».
ووفق بينا كان تشيلسي الأكثر رغبة في الفوز بخدمات أندريك ووجه دعوة لوالديه لزيارة ملعب كوبهام للتمرينات في لندن والتقيا هناك بمواطنيهما تياغو سيلفا مدافع الفريق وجورجينيو والكابتن الإسباني سيزار أزبيلكويتا حتى أن النادي حدد لهما الكنيسة التي يمكن أن ترتادها العائلة، لكن القسم الإداري تخوف من دفع مبلغ كبير في صفقة لاعب لن ينضم للفريق قبل عامين.
في المقابل، كان ريال مدريد خبيراً بمثل هذه الصفقات وطرح عرضه المشابه لعرضه لفينيسيوس جونيور وقال بينا:«أعتقد أن ريال مدريد رأى أن عليه ألا يفوت موهبة مثل فيني أو أندريك بعدما حصل معه في صفقة نيمار الذي فاته لبرشلونة. ربما في الصفقة درس لتشيلسي لأنه كان من أبرز المتسابقين منذ البداية».
أندريك (17 عاماً) ربما يطأ ملعب ويمبلي اليوم لأول مرة أمام إنجلترا أو يشارك أمام إسبانيا في ملعب البرنابيو الثلاثاء المقبل وهو حديث الناس حالياً إذ يمكنه أن يترك نفس بصمة نيمار عندما ترك سانتوس. وساهم أندريك بشكل كبير في فوز فريقه بالميراس بلقب الدوري البرازيلي مرتين على التوالي لكنه لن يكون موجوداً في أولمبياد باريس بسبب عدم مشاركة البرازيل، صاحبة الميداليتين الذهبيتين الأولمبيتين، لأول مرة في الألعاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n5vvj7b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"