عادي

أسطورة بايرن ميونيخ ينتقد قميص ألمانيا الوردي

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أسطورة بايرن ميونيخ ينتقد قميص ألمانيا الوردي
أسطورة بايرن ميونيخ ينتقد قميص ألمانيا الوردي
متابعة: ضمياء فالح
انتقد أسطورة بايرن ميونيخ أولي هونيس القميص الثاني لمنتخب ألمانيا في بطولة يورو التي تستضيفها البلاد، والذي يشبه إلى حد بعيد قميص إنتر ميامي الأمريكي.
وقالت شركة أديداس المصنعة للزي إن القميص الوردي يشير لتنوع قاعدة المشجعين في ألمانيا ونشر الماكينات شريط فيديو للاعبي المنتخب بالزي ومنهم نجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز، لكن توماس مولر مهاجم المنتخب وبايرن ميونيخ عبر عن عدم إعجابه بالقميص الوردي وأيده في ذلك الأسطورة رودي فولر الفائز بمونديال 1990، ووصف هونيس الفائز بمونديال 1974 القميص بـ«الهراء»، وأضاف: «يمكنهم اللعب أيضاً بدون قميص وليصبغوا ألواناً عليه، هذه أمور وضيعة. الشيء المهم هو ما يقدمه اللاعبون في أرضية الملعب، ما يرتدونه لا شيء وهراء وعلينا أن نقول هذا بوضوح».
زي الماكينات الوردي جاء بعد أيام من فوضى علم إنجلترا على قميص المنتخب ويبدو أن عملاقي التجهيزات الرياضية أديداس ونايكي قررا استفزاز غالبية المشجعين وانتظار ردود الأفعال وهي خطوة قد تصب في مصلحة شركات أخرى منافسة.
ويصر الاتحاد الألماني كما هي الحال مع الاتحاد الإنجليزي على الإبقاء على القمصان المثيرة للجدل ويقدم تبريرات قد لا تكون مقنعة من أجل عدم استبدالها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rcrhea8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"