عادي

مدرب السعودية قلق من أرضية الملعب المركزي في طاجيكستان

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أبدى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي قلقه من أرضية الملعب المركزي الذي يستضيف الثلاثاء مواجهة المنتخب السعودي ومضيفه طاجيكستان في العاصمة الطاجيكية دوشانبيه ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 وآسيا 2027.

وقال مانشيني:المباراة صعبة وهامة،وأرضية الملعب الصناعية تمثل تحدياً للأخضر الذي سيدخل المباراة باحثاً عن الانتصار ولا سواه.

وأضاف: أظهرت مباراة الخميس بين المنتخبين قوة فنية للمنتخب الطاجيكي كما تهيأت لنا عدة فرص لم تستغل واكتفينا بالفوز 1-0.

وعن تأثر الغيابات قال:في البداية أقدم التعازي للاعب سعود عبدالحميد في وفاة والده ويجب أن نشاركه المشاعر في هذه الأوقات الصعبة،وبالنسبة للغيابات التي فرضتها الإصابات نمتلك البديل القادر على إكمال المهمة وتحقيق ما جئنا من أجله إلى هنا.

على الجانب الآخر قال الجورجي جيلا شيكلادزي مدرب طاجيسكتان الذي يخوض مباراته الرسمية الثانية مع الأخير:مباراة مهمة لنا،ندرك ان الخسارة تعني انتهاء آمالنا في متابعة البحث عن التأهل إلى مونديال 2026.

وتابع: سنواجه منتخباً قوياً ويمتلك مقومات فردية عالية، منذ انتهاء المباراة الماضية ونحن نعمل لأجل هذه المباراة وتصحيح تمركزنا في الملعب.

وأكد على دور الجماهير، وقال:سلاحنا الأول الإرادة والجهد المضاعف في الملعب،إلى جانب أفضليتنا بالأرض والجمهور الذي سيساندنا بقوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu7djywn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"