عادي

«مركز تجميل مزيف».. الأمن يداهم شقة في الأردن

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داهمت قوات الأمن الأردنية، فجر الاثنين، شقة سكنية في العاصمة عمّان، خصصت من قبل القائمين عليها لإجراء عمليات تجميلية بشكل مخالف.
وبيّن المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، نزار مهيدات، في بيان، أن منتحلي صفة طبيب جلدية وتجميل استخدموا الشقة على أنها مؤسسة طبية لممارسة تدخلات ومعالجات تجميلية، وباستخدام حقن ومستحضرات غير مجازة أصولياً من قبل المؤسسة.
ولفت إلى أن مداهمة المركز المزيف تمت ضمن عمليات مراقبة نوعية ومتابعة حثيثة، استمرت منذ فترة من خلال الصيادلة المفتشين في قسم الرقابة والتفتيش في مديرية الدواء، وفقاً لقناة المملكة.
وأضاف مهيدات أنه تمت مصادرة الحقن والمستحضرات والتحفظ عليها تمهيداً لإتلافها حسب الأصول، والبدء بإجراءات إحالة القائمين على الشقة إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وشدد على أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ مثل هذه الحملات، وستتخذ أشد العقوبات بحق كل من تسوّل له نفسه إلحاق الضرر بصحة الأردنيين.
وأهابت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمواطنين بارتياد المؤسسات الطبية المرخصة لإجراء التدخلات والمعالجات التجميلية من قبل الجهات الرقابية المختصة، التي تخضع لرقابتها الدورية، وبإشراف أطباء مؤهلين، وباستخدام أدوية ومستحضرات ومستلزمات طبية آمنة ومجازة من قبل المؤسسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5s4wkky5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"