عادي

مي عمر: «نعمة الأفوكاتو» أبلغ رد على الحرب ضدي

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، عن تعرضها لحملات ممنهجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تقف خلفها ممثلة أخرى اعتادت محاربتها، مشيرة إلى أن مسلسل «نعمة الأفوكاتو» أبلغ رد على الحرب ضدها.

وأوضحت مي عمر في تصريحات تلفزيونية أنها تعرف من هي تلك الممثلة، لكنها لن تستطيع الكشف عن هويتها، موضحة أنها تفضل التركيز في العمل والنجاح.

وقالت: «بعض الأشخاص الذين تمنحهم الأموال لمهاجمتي أخبروني بما يحدث، تلك الأمور تكون معروفة».

وأشارت بطلة مسلسل «نعمة الأفوكاتو» إلى أنها من يستهدفها ممثلة واحدة ولا تعرف إن كان هناك آخريات يفعلن ذلك، مؤكدة أنها تنزعج من تلك الانتقادات السلبية، متسائلة «كيف يتم التعليق على أدائي التمثيلي بمجرد طرح الملصقات الدعائية لمسلسلي؟».

ورفضت مي عمر الكشف عن هوية الممثلة التي تتحدث عنها، واكتفت بتوجيه رسالة قائلة: «ربنا يكرمها، كل شخص عليه التركيز في عمله، هذا الأسلوب سيئ لكي تمنح نفسها النجومية، ولم أرد بنفس طريقتها لأن ما فعلته شر بين، وشعرت بأن الله لن يكرمني لو فعلت ذلك، رغم سهولة الأمر».

وتابعت «استئجار اللجان الإلكترونية سهل، لكن ما يرد عليه هو النجاح، أنا أنظر للصورة الأكبر، إعجاب الناس بالعمل ورد الفعل في الشارع».

يذكر أن مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، ولاء الشريف، أحمد ماجد، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ck9nz7n8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"