عادي

«إي آند إنتربرايز» و«ضمان» تتعاونان في «حيّاكم» الرقمي

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
«إي آند إنتربرايز» و«ضمان» تتعاونان في «حيّاكم» الرقمي
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «إي آند إنتربرايز»، الأربعاء، عن تعاونها مع الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، التابعة لمجموعة «بيور هيلث»، لإطلاق سلسلة مراكز الخدمات الرقمية «حيّاكم» المبتكرة، وهو مشروع استراتيجي يهدف إلى تعزيز خدمة العملاء في قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات.
ويوفر المشروع الأول من نوعه في قطاع التأمين الصحي عالمياً، خدمات التأمين بطريقة استثنائية للعملاء، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن المقرر أن يفتتح في موقعين رئيسيين، ويستمر في التوسع في أكثر من 20 موقعاً، في غضون ثلاث سنوات.
ويشمل المشروع ربط مركز الخدمات الرقمية للتأمين الصحي ذاتي التشغيل بمركز تحكم مركزي، من خلال الدمج بين تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، لتقديم أحدث الخدمات بشكل مبتكر، ما يضمن أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية وتجربة مميزة لخدمة العملاء. وتحتوي مراكز الخدمات الرقمية على عدة مزايا مدعومة ببنية تحتية قوية للبيانات، من خلال تقنية شبكة الجيل الخامس، مثل؛ التحقق من الهوية، وشاشات التفاعل باللمس، والمراقبة بالكاميرات التي توفر أعلى مستوى من الأمان، إلى جانب المسح الضوئي المتطور للمستندات.
وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لـ «إي آند إنتربرايز»: «يؤكد هذا المشروع، الذي نطلقه بالتعاون مع «ضمان» على التزامنا بنهج الابتكار، بهدف النهوض بتجربة العملاء وتقديم أحدث الخدمات الرقمية، إذ تشكل تجربة «حياكم الرقمية» نقلة نوعية نحو المستقبل، وتعيد تشكيل قطاع خدمات التأمين الصحي وتربطه بأحدث التقنيات».
فيما قال خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ «ضمان»: «يمثل المشروع علامة فارقة في تسهيل وصول خدمات التأمين الصحي للعملاء بكفاءة وسرعة عالية، ويعزز مكانة الشركة في قطاع التأمين الصحي، ويؤكد التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية».
تعتبر هذه المبادرة تقدماً استراتيجياً في مسيرة «ضمان»، حيث تؤسس لقيمة فريدة من نوعها في مجال خدمة العملاء والكفاءة التشغيلية، كما تعد خطوة نحو تقديم نموذج خدمة أكثر فعالية من حيث التكلفة، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لدولة الإمارات الرامية إلى الحد من البصمة البيئية لإجراءات قطاع التأمين الصحي التقليدية، من خلال تعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37k3fdsd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"