عادي

جيرو يقترب من لوس أنجلوس.. و«ديك» فرنسا يثير الجدل

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيرو يقترب من لوس أنجلوس.. و«ديك» فرنسا يثير الجدل
جيرو يقترب من لوس أنجلوس.. و«ديك» فرنسا يثير الجدل
متابعة: ضمياء فالح
يقترب نادي لوس أنجلوس المنافس بالدوري الأمريكي لكرة القدم من وضع اللمسات الأخيرة على عقد ضمّ مهاجم اي سي ميلان وهداف فرنسا التاريخي أوليفييه جيرو (37 عاماً).
وسينضم جيرو للنادي الأمريكي بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة يورو وسيكون العقد لعام واحد، والطريف أن لوس أنجلوس كانت له الأفضلية في التعاقد مع جيرو، لأنّه يملك حقوق استكشافه وفق لائحة غريبة تتيح لأي ناد تسجيل لاعب أجنبي لا يلعب في صفوفها ليكون له الأفضلية في التعاقد معه مستقبلاً.
جيرو سيكون إضافة لخط هجوم مكون من حامل جائزة الحذاء الذهبي في الدوري دينيس بوانغا والأوروغوياني الدولي كريستيان أوليفيرا، وسيلحق جيرو بمواطنه هوغو لوريس حارس النادي المنضم إليه في سوق التنقلات الشتوية.
وفي سياق متصل، أثار شكل شعار منتخب فرنسا عاصفة من الجدل بسبب ظهوره كبيراً على القميص المصنع من شركة نايكي التي تورطت بتغيير علم إنجلترا واللون الوردي لقميص الماكينات الألمانية خارج قواعدها.
«الديك» أكبر من العادة لكنّه غالباً سيبقى على القميص بهذا الحجم في بطولة يورو، ومن تعليقات المشجعين:«غير متناسب في الحجم تماماً»، و«نحن دائماً نوصف بالغرور لذلك ربما علينا تقبل حجم الديك المضخم من كل قلوبنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyaumh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"