عادي
استضافه سالم بن سلطان

«مجلس تواصل 5»: تعزيز ثقافة الحوار ضرورة

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين
سالم بن سلطان يتوسط المشاركين في المجلس

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

استضاف مجلس المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، الأحد، «مجلس تواصل 5»، الذي نظمته رابطة روّاد التواصل في الدولة، بعنوان «شخصيات ملهمة مع مجلس تواصل».

حضر المجلس ضيوف الشرف، سلطان سالم الزعابي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وآمنة عبدالله الزعابي، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، وندى عسكر النقبي، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قيادة الأفكار للاستشارات والدراسات الإدارية، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، رئيس رابطة رواد التواصل، وأعضاء الرابطة، وشخصيات مجتمعية.

وأدارت الإعلامية سماح العبار، المجلس الذي شهد تفاعلاً كبيراً من المشاركين، ما أثرى النقاش في كثير من الرؤى، التي تعزز ثقافة الحوار المجتمعي في القضايا الوطنية والمجتمعية.

واستعرض الشيخ سالم بن سلطان، المتحدث الرئيسي في المجلس، الجوانب الملهمة في شخصيته، ودراسته الهندسة، وقصة نجاحه، واهتمامه بالجوانب الرياضية والعمل الخيري والإنساني.

وقال: إن رأس الخيمة، برؤية صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وجهة سياحية مميزة، بما تمتلكه من مقومات سياحية مستدامة، ومنشآت حيوية وعصرية، ومواقع سياحية.

ودعا رابطة روّاد التواصل إلى ترسيخ القيم، والتخطيط السليم لمواجهة التحديات، والتحلي بالمسؤولية، كونهم سفراء لدولة الإمارات، في عكس صورتها المشرفة، عن ريادتها ومبادراتها الحضارية وقيمها الإنسانية، ودورها المحوري في تعزيز التسامح والتعايش.

وتوجه محمد الكشف، عضو المجلس الوطني، بالشكر إلى الشيخ سالم بن سلطان، على استضافة المجالس المجتمعية.

وقالت ندى عسكر النقبي: إن مواصلة العطاء في مختلف المجالات أساس قوي لمسيرة دولة الإمارات، وكذلك أهمية مواصلة العمل في كل المجالات.

ولفتت الإعلامية سماح العبار، إلى أهمية الاستمرارية في العمل والنجاح في الحياة.

وأعرب المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، عن بالغ شكره للشيخ سالم، على دعمه المستمر لجميع المبادرات، وتبنّي الأهداف المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mucf6chx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"