عادي

محمد بن راشد يشهد ختام منافسات مهرجان المرموم للهجن

23:50 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد خلال متابعته منافسات السباق
محمد بن راشد خلال متابعته منافسات السباق

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأربعاء، فعاليات اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، الذي يشرف على تنظيمه نادي دبي لسباقات الهجن، حيث تابع سموه تحديات رموز سن الحول والزمول لمؤسسات هجن أبناء القبائل.

وتمكّن شعار محمد علي حمد علي المري من حصد سيف الحول المفتوح وجائزته النقدية البالغة 5 ملايين درهم، وذلك عن طريق (منصورة) التي سجلت توقيتاً وقدره 12:11:5 دقيقة، وحلت (زاخر) لعبدالعزيز موسى عبدالعزيز الموسى في المركز الثاني، و(زعزعة) لسعيد جابر عبدالله محمد في المركز الثالث.

1

ونجح (هملول) في إهداء شعار منصور سعد بن قذلة الأحبابي بندقية الزمول المفتوح و1.5 مليون درهم بزمن بلغ 12:26:1 دقيقة، وجاء في المركز الثاني (مبهر) لحمد راشد حمد غديِّر الكتبي، وكان (الوذف) لمطر غانم مسفر المنصوري في المركز الثالث.

وحقق (دهام) لراشد حمد ضعيف غديِّر الكتبي شداد الزمول المفتوح للإنتاج والمليون درهم، بعد إكماله السباق في زمن قدره 12:38:8 دقيقة، وحلّ (ريبال) لعبدالله حمد بن نصرة العامري في المركز الثاني، و(مغدام) لسعيد سهيل اليبهوني الظاهري في المركز الثالث.

ونالت (هملولة) المملوكة لسهيل سعيد بالقطري الخييلي سيف الحول للإنتاج في توقيت بلغ 12:27:00 دقيقة، وحصل مالكها على جائزة نقدية قيمتها مليونا درهم، وجاءت (مصيحة) لمحمد بطي محمد الحسناء المري في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث لـ(وفاء) بشعار سعيد منانة غديِّر اجتبي.

1

وأهدى (لابق) مالكه علي سهيل نخيرة عيضة العفاري خنجر الزمول المحليات والمليون درهم بزمن وقدره 12:33:00 دقيقة، وحصل (السلع) لمحمد علي محمد حماد الشامسي على المركز الثاني، وجاء (الزناتي) لأحمد مطر ماجد طارش الخييلي في المركز الثالث.

وظفرت (ساسكو) المملوكة لناصر عبدالله أحمد عبدالله المسند بشداد الحول المحليات بعد أن سجلت زمناً بلغ 12:16:7 دقيقة، وجاءت (الروضة) لمانع علي محمد حماد الشامسي في المركز الثاني، بينما كان ثالث المراكز من نصيب (قيصومة) بشعار ناصر عبدالله أحمد عبدالله المسند.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي لمنافسات هجن أبناء القبائل، عقب نهاية الشوط السادس.

الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bv3r37w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"