عادي

مفاجآت جديدة في قضية قتل كاتبة قصص أطفال أمريكية لزوجها

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت تحقيقات، اتهام كاتبة قصص الأطفال الأمريكية كوري ريتشنز، بقتل زوجها إيريك ريتشينز، مفاجأة جديدة أدت إلى إضافة المزيد من التهم للقضية.

وألقت الشرطة القبض على كوري ريتشنز «33 عاماً»، في 4 مارس 2022 بتهمة قتل زوجها إيريك ريتشينز «39 عاماً»، بوضع مخدر الفنتانيل في مشروبه.

وأثبت الفحص الطبي لجثة القتيل أنه حصل على 5 أضعاف الجرعة المسموحة من مخدر الفنتانيل بطريقة غير مشروعة وبشكل غير علاجي.

وكشفت التحقيقات أن كوري ريتشنز حاولت قتل زوجها قبل الحادث ببضعة أسابيع، حيث استغلت احتفالهما بيوم الحب في 14 فبراير، ووضعت له كميات كبيرة من مخدر الفنتانيل في سندويتش اشترته من أحد المطاعم، ما أدى إلى فقدانه الوعي وإصابته بالتشنجات.

وأدلى عدد من الشهود بمعلومات تفيد بكيفية حصول كوري ريتشنز على الحبوب المخدرة والسندويتش، ليقرر المحققون إضافة تهمة جديدة إلى القضية، وهي الشروع في القتل.

واتصلت كاتبة قصص الأطفال برقم النجدة بعد قتل زوجها، وأبلغت عن عثورها عليه فاقداً للوعي وأن جسده بارد، ليتم إعلان وفاته فور وصول المسعفين الذين أثبت أحدهم حصول المتوفى على جرعة مخدر الفنتانيل الكبيرة.

وقتلت كوري ريتشينز زوجها، بسبب ديونها واعتقادها أنها سترث ثروته، كما اكتشف المحققون أنها اشترت عدة وثائق تأمين على حياة زوجها دون علمه بقيمة 2 مليون دولار.

ونشرت كوري ريتشينز بعد ارتكاب جريمة القتل، كتاب للأطفال حول ألم فقدان أفراد العائلة بسبب الموت، تدور أحداثه حول روح أب متوفى تراقب ابنه الطفل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw56uudy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"