عادي

فوز الكهرباء على أمانة بغداد

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الكهرباء وأمانة بغداد
بغداد: زيدان الربيعي
أضاف فريق الكهرباء 3 نقاط مهمة إلى رصيده في دوري نجوم العراق لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه فريق أمانة بغداد 1-0، في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، وهي مؤجلة من الجولة 15 من المسابقة.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى غلب عليها التحفظ والحذر، إلا أن لاعب الكهرباء محمود خليل تمكن من تسجيل هدف فريقه والمباراة الوحيد في الدقيقة 66 بعد أن قام بمتابعة كرة ارتدت من القائم الأيمن، ووضعها بهدوء داخل المرمى.
ورفع الكهرباء رصيده إلى 26 نقطة، متقدماً إلى المركز 11 في جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 13 نقطة ليبقى في المركز 18.
وقال حبيب جعفر، مساعد مدرب فريق أمانة بغداد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:
إن «فريقنا قدم مباراة جيدة من حيث الأداء، وسيطر على مجرياتها وكان الأفضل. لذا لا نستحق الخسارة، والهدف جاء بخطأ الدفاع، وأدى إلى خسارتنا».
وأضاف: «المرحلة المقبلة تتطلب التركيز واعتماد منهاج خاص من أجل المضي نحو مركز أفضل».
وذكر أسامة علي، مساعد مدرب فريق الكهرباء في المؤتمر ذاته «استطعنا مجاراة فريق أمانة بغداد، ولعبنا بنفس أسلوبنا المعتاد باستثناء تغيير بعض اللاعبين من حيث الواجبات».
من جانب آخر تقام، الخميس، على ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل، آخر المباريات المؤجلة من المرحلة من دوري نجوم العراق، والتي ستجمع فريق أربيل مع ضيفه فريق الكرخ، وهي مؤجلة من الجولة 14 من المسابقة.
ويسعى أربيل لتحقيق الفوز من أجل القفز من المركز 14 إلى المركز 11، بينما يحاول الكرخ تعويض ما فاته في المرحلة الأولى والظفر بنقاط المباراة والقفز من المركز 17 الذي يشغله الآن، وهو مركز قلق جداً إلى المركز 15.
وتعاود عجلة دوري نجوم العراق يوم السبت دورانها من جديد بانطلاق منافسات المرحلة الثانية، بعد توقف استمر لمدة 16 يوماً بسبب مشاركة المنتخب العراقي الأول بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا 2027 وكأس العالم 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wvupw784

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"