عادي

ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي قبل قمة أرسنال

20:44 مساء
قراءة دقيقتين
ووكر وستونز

تلقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضربة مزدوجة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال المتصدر الأحد، بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الاصابة.

وتعرّض اللاعبان للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية.

استُبدل ووكر خلال الخسارة ضد البرازيل 0-1 بعد إصابة عضلية بفخذه، فيما عرج ستونز خلال التعادل مع بلجيكا 2-2 اثر إصابة في العضلة المقرّبة.

ويتصدر أرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن سيتي، في نهاية بالغة الإثارة للدوري الذي وصل إلى مرحلته الثلاثين.

وستقلق الإصابتان الدفاعيتان سيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني العريق في 9 أبريل.

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة «إصابة كايل أقوى من إصابة جون، لكنهما سيغيبان، لا أعرف عدد المباريات».

لكن المدرب الفذّ سيستفيد من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون،زالمدافع السويسري مانويل أكانجي،وجاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين.

وعانى دي بروين الذي غاب عن ربع نهائي الكأس ضد نيوكاسل (2-0) قبل فترة التوقف الدولية، من موسم مليء بالإصابات، فغاب أول خمسة أشهر لتمزق عضلي.

بيد ان ابن الثانية والثلاثين وفّر 12 تمريرة حاسمة وسجّل مرّتين في 12 مباراة مع «سيتيزنس».

أضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 38 مباراة على أرضه في مختلف المسابقات «غاب فترة طويلة لكنه تدرّب جيداً. سنرى كيف يتطوّر وضعه في الأيام المقبلة».

وسجّل البلجيكي المميّز مرّتين خلال الفوز على أرسنال 4-1 في ملعب الاتحاد الموسم الماضي، ليوجّه الفريق الأزرق ضربة قاسية لآمال «المدفعجية» باحراز لقبهم الأول منذ حقبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر في 2004.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5e39wjc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"