عادي

أمير مرتضى منصور: والدي دخل في صراعات لا داعي لها

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك المصري، أن والده المستشار مرتضى منصور، دخل في صراعات لا داعي لها، أثناء إدارته للقلعة البيضاء.

وأوضح منصور في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يكن سيحظى بفرصة العمل داخل الزمالك لولا أن والده هو مرتضى منصور، لكنه في الوقت نفسه يرى أن رئيس النادي السابق كان بإمكانه تجنب بعض المعارك والصراعات التي أقحم نفسه بها واستنزفت طاقته.

وأضاف، أنه يرى كذلك أن والده اتبع إسلوب إدارة مركزياً جعله يحرص على أداء العديد من المهام بنفسه، لكنه كان يجب عليه وضع منظومة إدارية يعتمد خلالها على عدد من المسؤولين عن إدارات النادي المختلفة.

وأشار أمير مرتضى منصور إلى أن والده كان يحب الاستماع إلى جميع الآراء، ويحرص خلال اجتماعات مجلس إدارة النادي على إعطاء الكلمة للأعضاء الشباب في البداية، لكي لا يتأثروا بوجهات نظر زملائهم الأقدم والأكبر سناً.

وتابع أن والده كان يستمع إلى عدد من المستشارين، لكن 50% منهم كانوا غير جديرين بالثقة، لأنهم كانوا يقولون له ما يريد سماعه وليس آراءهم الحقيقية، كما أنهم استغلوا حرصه على الدفاع عن الزمالك، وأشعلوا الفتن ليقحموه في صراعات مع الآخرين، كان من الممكن تجنب حدوثها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32vter7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"