عادي

تعرف إلى أرباح محمد صلاح الضخمة من عقود الرعاية

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
صلاح يلتقي بتوريس

الشارقة: ضمياء فالح
حققت شركة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، أرباحاً ضخمة بقيمة 5.4 مليون استرليني بعد الضريبة.
ويتقاضى النجم المصري أعلى أجر في تاريخ ليفربول بقيمة 400 ألف استرليني أسبوعياً، لكنه يواصل جني المال دون ركل كرة من عقود الرعاية وقد حصل الموسم الماضي على 11 مليون استرليني نظير عقود شخصية.

كشف حسابات شركة صلاح


وتبقى لصلاح عام واحد من عقده ويستعد ليفربول وفق التقرير للحياة بدونه. وكشف تقرير إسباني عن اهتمام ليفربول بمهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني، عمر مرموش، زميل صلاح في منتخب مصر، والذي يصل سعره إلى 52.2 مليون استرليني.
وقدم مرموش موسماً مميزاً مع النادي الألماني الذي يحتل المركز السادس في البوندسليغا لكن على النجم المصري الجديد فعل الكثير ليكون بحجم صلاح الذي سجل 207 أهداف قبل مواجهة مضيفه برايتون الأحد.
والتقى صلاح بمهاجم ليفربول السابق فيرناندو توريس، مدرب فريق أتلتيكو مدريد دون الـ19، في غرفة ملابس الفريق على هامش التمرينات استعداداً لبرايتون. وقال صلاح لزميله ترنت ألكسندر أرنولد ممازحاً: «فيرناندو أكثر لياقة منك»، ليرد عليه أرنولد: «توريس أفضل منك في إنهاء الهجمة» رغم أن توريس سجل 81 هدفاً في الـ4 سنوات التي أمضاها في ليفربول قبل انتقاله لتشيلسي وتصريحه الشهير :«أخيراً انتقلت لواحد من أكبر الأندية في العالم» والذي أثار حفيظة مشجعي ليفربول.
وغرد توريس، الذي شارك في مباراة الأساطير الخيرية مؤخراً وسجل فيها، على منصة إكس: «تسنت لي الفرصة للتعرف إلى سير العمل خلف الكواليس وكان رائعاً. أنا من المعجبين جداً بعمل المدرب يورغن كلوب وكادره وبملعب التمرينات الجديد الذي يختلف كثيراً عما كانت عليه الحال في أيامي هنا. النادي يتطور بشكل لافت وتسنت لي الفرصة لمعرفة السبب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vamtny2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"