عادي

«إي آند» عضو في منتدى الإيثرنت الحضري

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
«إي آند» عضو في منتدى الإيثرنت الحضري
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «إي آند الإمارات»، انضمامها إلى منتدى الإيثرنت الحضري (MEF)، وهو تحالف صناعي عالمي يضم مجموعة من أهم مشغلي الشبكات ومقدمي خدمات الحوسبة السحابية والتكنولوجيا. وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتقديم حلول شبكات عالمية المستوى، وتوفير خدمات الاتصال لعملائها في جميع أنحاء المنطقة بسلاسة.
وبحصولها على هذه العضوية في المنتدى باتت «إي آند الإمارات» جزءاً من هذا التحالف المميز، الذي يضم أكثر من 200 عضو في تقديم خدمات الشبكات والتكنولوجيا والسحابة. كما ستستفيد من خدمات ناقل الإيثرنت 3.0 ومعايير واجهة برمجة تطبيقات (LSO APIs)، المتوافقة مع برنامج الشبكة كخدمة (NaaS)، التي يوفرها المنتدى، ما يعزز التزام «إي آند الإمارات» بتقديم حلول اتصال رقمية آلية شاملة.
وقال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في «إي آند الإمارات»: «نحرص على الاستفادة من الفرص للمساهمة في تشكيل مستقبل الاتصالات. لذا تأتي عضويتنا في المنتدى ومشاركتنا في إطلاق خدمات ناقل الإيثرنت 3.0 التابع له وواجهة برمجة التطبيقات، لتؤكد التزامنا بتقديم فوائد ملموسة لعملائنا. وستتيح لنا هذه العضوية تحقيق الريادة في هذا القطاع من خلال تقديم الخدمات المتطورة، وتلبية متطلبات الشركاء للحصول على حلول موثوقة، وتسريع رحلة التحول الرقمي لدينا».
وقال كيفن فاشون، الرئيس التنفيذي للعمليات في المنتدى: «يسعدنا الترحيب بـ«إي آند الإمارات» عضواً جديداً لدينا من منطقة مجلس التعاون الخليجي، ما سيساهم في إغناء منتدانا بوجهات نظر جديدة وخبرات فريدة. ومن خلال الاستفادة من معايير المنظومة وشهاداتها وخدماتها في واجهات برمجة تطبيقات دورة الحياة وبرامج الشبكة كخدمة (NaaS)، التي تتيح لمقدمي الخدمة تطوير وتقديم عروض مبتكرة، ستنجح «إي آند الإمارات» في استخدام مجموعة من المزايا والوصول إلى منظومة آلية تعاونية تتيح لها تقديم عروض قيمة ومجزية للمتعاملين معها».
ويعتبر التشغيل البيني المرن مع المنظومات الرقمية الشريكة أمراً حيوياً في استراتيجية «إي آند الإمارات»، لتقديم ابتكارات رقمية شاملة. ومن خلال الأدوات والخدمات المدعومة في هذا القطاع، ستتيح خدمة الاتصال 3.0 من منظومة الاتصالات المتنقلة وواجهات برمجة تطبيقات دورة الحياة لـ«إي آند الإمارات» تحسين تجربة العملاء وتوفير الوقت اللازم لتسويق عروض الخدمات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8r3he9jz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"