عادي

الإمارات.. عطلة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص من 29 رمضان إلى 3 شوال

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن الفترة من يوم الاثنين 29 رمضان، الموافق 8 إبريل/ نيسان 2024، ولغاية 3 شوال، وما يوافقه من التاريخ الميلادي، عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص في الدولة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كما أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، تعميماً بشأن عطلة عيد الفطر لعام 1445 هجري، يفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات في حكومة دبي اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 8 إبريل، على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 15 إبريل 2024.
كما أفادت الدائرة في التعميم، بأنه يُستثنى من ذلك الهـيئات والدوائر والمـــؤسسات التي لديـهــا موظفون يعملون بنظام المناوبات، أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور، أو إدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر تلك الجهات مواعيد العمل لهذه الفئات من الموظفين، بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية، وضمان حسن سير العمل بمرافقها بانتظام خلال هذه العطلة.
وأعلنت دائرتا الموارد البشرية في الشارقة وعجمان، أن عطلة عيد الفطر السعيد لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة تبدأ اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 8 إبريل وتنتهي يوم الأحد 14 إبريل 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56ut9a6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"