عادي

لاعبة أرسنال تفقد الوعي خلال فوز فريقها بلقب كأس الرابطة

01:46 صباحا
قراءة دقيقتين
لاعبات أرسنال تحتفلن بالكأس
لحظة سقوط فريدا

خرجت لاعبة وسط أرسنال فريدا مانوم من الملعب على محفة بعد سقوطها على العشب في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للسيدات لكرة القدم أمام تشيلسي الأحد.

وسقطت لاعبة منتخب النرويج في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني وكانت النتيجة التعادل دون أهداف مما أدى إلى توقف المباراة إذ تلقت اللاعبة (24 عاماً) العلاج قبل إخراجها لاحقاً من الملعب واستبدالها بزميلتها أليسيا روسو مع استئناف اللعب. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في وقت لاحق أن حالة مانوم «مستقرة».

وقال أرسنال على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر «فريدا في كامل وعيها وتتحدث وفي حالة مستقرة. سيواصل الفريق الطبي مراقبة حالتها عن كثب».

ولم يكشف النادي أي تفاصيل بشأن سبب هذا الانهيار.

وسجلت ستينا بلاكستينيوس هدف الفوز لأرسنال في الوقت الإضافي ليفوز في النهاية 1-صفر على تشيلسي.

وأقرت بلاكستينيوس بأنها وبقية زميلاتها في الفريق تعرضن لصدمة بعد انهيار مانوم.

وقالت المهاجمة السويدية لهيئة الإذاعة البريطانية :كان الأمر مؤلماً للغاية فهي زميلة وصديقة لنا جميعاً. نهتم بها كثيراً، أردنا أن نحقق الانتصار من أجلها.

وقالت ليز-هايدي ليونهاردسن والدة مانوم لوسائل إعلام نرويجية إنها كانت تشاهد التلفزيون حين انهارت ابنتها.

وأضافت:لحسن الحظ، تلقيت تحديثاً سريعاً نسبياً من صديقة لها كانت حاضرة في المباراة، فريدا في حالة جيدة الآن ويتم متابعتها من قبل الفريق الطبي في أرسنال.

وتابعت«لقد كان كابوسا أن أتابع الأمر برمته على شاشة التلفزيون دون معرفة ما يحدث».

وبعد نهاية المباراة انطلقت احتفالات لاعبات أرسنال والجماهير إذ كشفت البديلة روسو كيف كان من الرائع أن تسجل بلاكستينيوس هدف الفوز بعد المخاوف التي أحاطت بانهيار مانوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j675bws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"