عادي
لتوفير تجربة بث استثنائية

«أو إس إن بلس» و«أنغامي» تستكملان اتفاقية الاندماج

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أو إس إن بلس» و«أنغامي» تستكملان اتفاقية الاندماج
أعلنت شركة مشاريع الكويت - كيبكو (القابضة)، في إفصاح لبورصة الكويت الثلاثاء، عن استكمال اتفاقية الاندماج بين كل من «أو إس إن بلس» وشركة أنغامي، وذلك بعد الحصول على جميع الموافقات الرقابية.
وأعلنت مجموعة «أو إس إن» عن الاستحواذ على حصة الأغلبية في أنغامي بنسبة تبلغ 55.45%، مقابل 3.69 دولار للسهم الواحد، أي 1.9 ضعف سعر إغلاق السهم الخميس 28 مارس. وستكون نتيجة هذه الصفقة شركة لديها أكثر من 120 مليون مستخدم مسجَّل، وما يقارب 2.5 مليون مستخدم يدفع اشتراكات، وقرابة 100 مليون دولار من العوائد عند إتمام الصفقة.
وسيجمع الكيان المدمج بين مكتبة «أو إس إن بلس» التي تضم 18 ألف ساعة من محتوى الفيديو مع كتالوج أنغامي الغني الذي يضم أكثر من 100 مليون أغنية وبودكاست. إضافة إلى ذلك، سيستفيد الكيان من مجموعة التكنولوجيا القوية التي تقدمها أنغامي، ما يوفر تجربة بث محسنة مع التخصيص الفائق القائم على الذكاء الاصطناعي، وسيتم قريباً الإعلان عن المنتجات الأفضل في فئتها.
ويتولى إيلي حبيب، المؤسس المشارك والرئيس التكنولوجيا في منصة أنغامي، منصب الرئيس التنفيذي في الكيان المدمج، بينما يواصل جو كوكباني دوره كرئيس تنفيذي لمجموعة «أو إس إن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvcdk9c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"