عادي

الإمارات.. أمطار خفيفة وضباب على مناطق متفرقة حتى السبت

18:38 مساء
قراءة دقيقتين
الإمارات.. طقس غائم جزئياً غداً وفرصة لسقوط أمطار
الإمارات.. طقس غائم جزئياً غداً وفرصة لسقوط أمطار

أبوظبي: عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، سقوط أمطار خفيفة وتشكل الضباب على مناطق متفرقة حتى يوم السبت المقبل، نتيجة تأثر الدولة بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.
وأضاف أن طقس الأربعاء، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع فرصة سقوط أمطار على مناطق متفرقة، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الخميس، سيكون غائماً جزئياً بوجه عام، وغائماً أحياناً، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، خاصةً الجنوبية والشرقية نهاراً، ويكون رطباً ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكّل الضباب الخفيف، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وتوقع أن يكون طقس الجمعة صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، ويكون رطباً ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وعن طقس السبت، توقع المركز أن يكون صحواً بوجه عام، ورطباً ليلاً وصباح الأحد، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57fza85s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"