عادي

رئيس ريال مدريد يرشح رودريغو للكرة الذهبية

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
رئيس ريال مدريد يرشح رودريغو للكرة الذهبية
رئيس ريال مدريد يرشح رودريغو للكرة الذهبية
متابعة: ضمياء فالح
تفاجأ مشجعو ريال مدريد بترشيح رئيس النادي الإسباني نجماً آخر غير جود بيلينغهام أو فينيسيوس لحصد جائزة الكرة الذهبية مستقبلاً.
وقال فلورنتينو بيريز بعد حضوره مباراة الفوز على أتلتيك بلباو بثنائية من النجم البرازيلي رودريغو (23 عاماً) الذي جاء أول هدف سجله بعد 8 دقائق فقط من بداية اللقاء ومن على بعد 20 ياردة: «سيفوز بجائزة الكرة الذهبية».
وتحدث رودريغو عن اكتظاظ الفريق بالمهاجمين في حال انضمام كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وقال: «نعم، هناك الكثير من اللاعبين في خط الهجوم، سنرى ما يقرر المدرب. في العام المقبل ستكون هذه مشكلة المدرب وهي مشكلة جيدة، أنا عني هادئ. لا أعرف عن صفقة مبابي شيئاً بعد، أعتقد أنها وشيكة لأن الجميع يقول هذا لكنني لا أعلم أيضاً ما سيحصل».
وعما إذا كان سيرحل في حال وصول مبابي قال: «لا أفكر بأي شيء، أركز على هذا الموسم وإنهائه بشكل جيد وبأكبر عدد من الألقاب».
ويتصدر الريال الليغا بفارق 8 نقاط عن وصيفه برشلونة حامل اللقب لكن أمامه مباراة صعبة أمام حامل لقب أوروبا مانشستر سيتي في الـ9 من إبريل الجاري ثم يواجه مايوركا محلياً في الـ13 من الشهر وسيتي مجدداً في الإياب في 17.
من جهته، أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تعلم نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام من درس معارضة الحكم بعد إيقافه مباراتين. وقال أنشيلوتي بعد مواجهة بلباو التي كانت أول مباراة يعود فيها بيلينغهام للعب بعد إيقافه: «لقد تعلم الدرس وتعلم كيفية التعامل مع الطاقم التحكيمي».
وعن مشاركة جود أمام سيتي قال أنشيلوتي: «كي يكون خيار هزم سيتي مطروحاً نحتاج لكل لاعب في قمة أدائه وليس فقط جود، لقد لعب كثيراً مع منتخب إنجلترا وأعتقد أن هذا يصب في مصلحته».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37crvy8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"