عادي
ترأس اجتماع مجلس الأمناء وناقش المنصة الذكية

قائد شرطة دبي: مدارس حماية توفر بيئة تعليمية ترتقي بالطلبة

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري مترئساً اجتماع مجلس أمناء مدارس حماية

دبي: «الخليج»

أكد الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أن إنشاء مدارس حماية للتربية والتعليم جاء لدعم موظفي القوة وأسرهم من خلال توفير تعليم ذي جودة عالية، وبيئة تعليمية تسهم في ارتقاء الطلبة، مشيراً إلى أن اجتماعات مجلس أمناء مدارس حماية تهدف إلى الخروج بمبادرات واقتراحات نوعية من شأنها دعم العملية التعليمية في المدارس وتطويرها بشكل مستمر ومستدام، ما يضمن الارتقاء بالعملية التعليمية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء مدارس حماية للتربية والتعليم في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء علي غانم مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، وأعضاء المجلس من مختلف الإدارات العامة.

وناقش الحضور عدداً من الموضوعات من بينها «مبتكرو حماية»، والتخصصات العلمية لخريجي مدارس حماية، وصندوق حماية للتعليم، والمنصة الذكية للمدرسة، والموقع الإلكتروني لمدارس حماية، إلى جانب التكلفة التشغيلية لهذه المدارس.

واستمع المري من العقيد الدكتور منصور البلوشي، نائب مدير أكاديمية شرطة دبي، إلى شرح حول التخصصات العلمية لخريجي مدارس حماية، حيث تم تنظيم ورشة «كيف تختار تخصصك»، وتوزيع استبيان بين الطلاب لتحديد التخصصات العلمية التي يرغبون في الانضمام إليها، وتنفيذ معرض الإرشاد الأكاديمي بمشاركة 25 جامعة في الدولة، وعرض أكثر التخصصات طلباً، إضافة إلى توفير منح في التخصصات الأكثر طلباً.

كما استمع من العقيد فيصل الخميري، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في الإدارة العامة للتميز والريادة، إلى شرح حول مشروع تطوير مدارس حماية من خلال عرض الخطة المستقبلية، والتكلفة التشغيلية، والتنبؤ بعدد الطلاب، وخيارات الخطة المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jz5ht62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"