مقال مدفوع
جديد الأسواق

إلينغتون العقارية تسلط الضوء على روح العطاء بحملة رمضان لمشاركة الطعام في دبي

11:33 صباحا
قراءة دقيقتين
matrix

اختتمت إلينغتون العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مبادرتها الرمضانية لمشاركة الطعام التي استمرت لمدة شهر بالتعاون مع بنك الإمارات للطعام. وأبرزت هذه المبادرة قوة المشاركة المجتمعية، حيث شهدت تفاعلاً ملحوظاً من السكان الذين تطوعوا لتأمين مخزون المواد الغذائية في الثلاجات الموضوعة في المواقع المخصصة، مما ضمن توفير كميات وفيرة من الطعام طوال الوقت لمن هم في حاجة إليه.

هدفت الحملة إلى معالجة انعدام الأمن الغذائي خلال شهر رمضان من خلال وضع ثلاجات مبردة في مواقع استراتيجية ضمن مجمعات سكنية رئيسية في دبي، بما في ذلك برج دي تي ون في وسط مدينة دبي و بلغرافيا  2 و بلغرافيا  3 و هايرنغتون هاوس و بلغرافيا هايتس في قرية جميرة الدائرية. وتم تزويد هذه الثلاجات بالأغذية الأساسية والمياه والعصائر خلال وقت الإفطار، وكانت متاحة لجميع الأفراد والعائلات طيلة الشهر الفضيل.

وقد أعرب المستفيدون من المبادرة عن امتنانهم ، حيث قال أمجد علي، وهو سائق توصيل في المنطقة، بأن ثلاجات الطعام ساعدته على الإفطار خلال ساعات العمل المزدحمة. وأضاف: "لقد أتاحت لي مبادرة ثلاجات الطعام فرصة الإفطار. بما أنه لم يتوفر لدي وقت لتحضير طعام الإفطار بسبب انشغالي بالعمل".

ومن جانبه، صرح دارميندر، مشرف البناء في وسط المدينة بالقرب من برج دي تي ون قائلاً: "أود أن أتوجه بالشكر إلى شركة إلينغتون العقارية على هذه المبادرة الرائعة لما لتعزيز روح الأخوة والوحدة وقت الإفطار ".

تجاوز دور السكان مجرد الاستفادة من المبادرة، حيث تطوعوا للمساهمة في ديمومتها من خلال العمل على حفظ مخزون المواد الغذائية في الثلاجات، وضمان توفرها باستمرار لمن هم في حاجة إليها. وأعرب لويس ويليام باس، أحد سكان برج بلغرافيا هايتس في قرية الجميرة الدائرية، عن تقديره للمبادرة قائلاً: "على الرغم من كوننا غرباء عن بعضنا البعض، إلا أن جميع سكان هذا الحي توافدوا للمشاركة في هذه الحملة الرائعة وتقديم الطعام خلال الإفطار. إننا نقدر حقاً هذه المبادرة التي أطلقتها شركة إلينغتون العقارية بالتعاون مع بنك الإمارات للطعام، ونعرب عن خالص شكرنا لهم على جهودهم".

تعتبر مبادرات المشاركة المجتمعية، مثل تلك التي تقودها شركة إلينغتون العقارية، ذات أهمية بالغة لتعزيز الروابط بين السكان وتوفير أجواء إيجابية تسود فيها روح التعاون. حيث تمتد آثار هذه المبادرات لتتجاوز شهر رمضان، حيث تجسد التزاماً راسخاً بالرفاهية المجتمعية من خلال دعم المنظمات الخيرية المحلية وتوفير وجبات الطعام لسكان المناطق المختلفة على مدار العام.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw34kn66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"