عادي

مبادرات إنسانية رائدة لـ«موارد رأس الخيمة»

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبادرات إنسانية رائدة لـ«موارد رأس الخيمة»
رأس الخيمة: «الخليج»
نظّمت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، مجموعة من المبادرات الإنسانية الرائدة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدة التزامها الراسخ تجاه دعم المجتمع، وتعزيز روح التضامن والتعاون.
وتزامناً مع شهر القراءة، أطلقت الدائرة مبادرة «أقرأ مع عائلتي»، لتعزيز عادة القراءة لدى أسر الموظفين، من خلال توزيع الكتب، والقصص النبوية.
وفي إطار مبادرة «فطوركم علينا»، ساهم موظفو الدائرة في تجهيز أكثر من 3600 وجبة إفطار للصائمين، حيث تم توزيعها على العمال والمحتاجين، بالتعاون مع الجهات المختصة، والجمعيات الخيرية، تجسيداً لروح التكافل والمساعدة.
وفي إطار حملة «رمضان أمان»، شاركت الدائرة بتوزيع وجبات الإفطار على السائقين في التقاطعات المرورية قبل موعد الإفطار، لتعزيز السلامة العامة وتشجيع القيادة الآمنة خلال شهر رمضان.
كما نظم فريق المؤسسة الاجتماعية مبادرة «تهادوا تحابّوا بصدقة»، حيث شارك الموظفون بمساهمات مالية لمختلف المشاريع الخيرية.
وتحت شعار «رمضان عطاء مستمر»، شاركت الدائرة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حملة تضمنت تقديم الدعم للأسر المتعففة والأيتام، من خلال مشاريع متنوعة، منها خيام إفطار الصائمين والمساعدات المالية، وزكاة الفطر.
كما نظمت الدائرة مبادرة «قديمكم جديدهم»، بالتعاون مع الهلال الأحمر، لجمع الملابس والأغطية والمواد الغذائية، لتوزيعها على المحتاجين، تعبيراً عن روح التضامن والتكافل في المجتمع.
وفي سياق دعم الحملات الخيرية، قامت الدائرة بالترويج لحملة جمعية بيت الخير الرمضانية التي تحمل شعار «حق معلوم»، بهدف جمع التبرعات من موظفي الدائرة، وتوجيهها للمحتاجين والمستحقين، لسد حاجاتهم، مؤكدة بذلك التزامها الراسخ تجاه دعم القضايا الإنسانية وتحقيق العدالة الاجتماعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr33c2st

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"