عادي

الحبس والإبعاد لأشخاص حاولوا سرقة مليوني ريال

01:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

أصدرت محكمة الجنايات بدبي حكماً بحبس عصابة آسيوية مكونة من 9 أشخاص، لمدة عام، وإبعادهم عن الدولة بعد انتهاء محكوميتهم، لإدانتهم بالاعتداء على سائق ومراسل شركة صرافة، والشروع في الاستيلاء على مليوني ريال سعودي كانت بحوزتهما.

تعود أحداث القضية إلى شهر سبتمبر الماضي، حيث تقدم سائق آسيوي ببلاغ يفيد بتعرضه وزميله للاعتداء والطعن والشروع في سرقة أموال تخص شركة صرافة يعملان بها، وأفاد المجني عليه بأنه تم تكليفه من قبل مديره المباشر بنقل مليوني ريال سعودي إلى شركة صرافة أخرى، وأثناء نقل الأموال بدراجة نارية باغتهما 9 أشخاص واستوقفوهما.

وأضاف أن المتهمين حاصروهما وقام أحدهم بأخذ مفتاح الدراجة النارية، فيما اعتدى عليهما باقي المتهمين وحاولوا نزع حقيبة الأموال التي كانت معلقة على ظهر أحد المجني عليهما، فقام بمقاومتهم وتمسك بالحقيبة بقوة قبل أن يتمكنوا من الاستيلاء عليها بعد طعنه بسكين.

وأفاد المجني عليه الثاني، بأنه استنجد بالمارة، وحاول مقاومة المتهمين، رغم تعرضه للطعن في كتفه وذراعه، ولفت المشهد انتباه المارة الذين تجمعوا للتدخل، ما دفع المتهمين إلى الفرار تاركين حقيبة الأموال، حيث وصلت الشرطة إلى المكان، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy7zk3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"