عادي

بلدية الظفرة تطلق حملة الحلاقة الآمنة بشعار «التزام ووقاية»

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة الحلاقة الآمنة بالظفرة

أبوظبي:«الخليج»

أطلقت بلدية منطقة الظفرة حملة الحلاقة الآمنة تحت شعار «التزام ووقاية»، على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل في مدن المنطقة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لتحقيق الأولويات والأهداف الاستراتيجية للبلدية.

وتهدف الحملة إلى التأكد من مدى التزام المالك والعاملين في صالونات الحلاقة ومراكز التجميل، بمواد التشريعات والقوانين التي تنظم نشاط الحلاقة والتجميل، ومنها عدم استخدام منتجات تجميلية غير مستوفية لشروط البطاقة التعريفية أو منتهية الصلاحية. كما تتأكد من وجود ملصق يبين تاريخ فتح العبوات التجميلية، والالتزام بالنظافة الداخلية للمحل، وإجراء الصيانة اللازمة، وارتداء الألبسة الواقية للعاملين أثناء ممارسة النشاط.

كما تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي لدى العاملين، وضمان الالتزام بالشروط الصحية المطلوبة والمحافظة على صحة المجتمع، والتعريف بمخاطر استخدام أدوات حلاقة غير الآمنة صحياً، وبالبدائل الممكنة، كاستخدام أدوات الحلاقة ذات الاستخدام لمرة واحدة، أو اقتناء الزبون لحقيبة أدوات خاصة به، اختياراً أفضل للوقاية. وتأتي هذه الجهود في إطار التزام البلدية بتنظيم الأنشطة التجارية والخدمية ورقابتها، وفقاً للتشريعات السارية في هذا الشأن.

جانب من الحملة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ffa6n5u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"