مقال مدفوع
جديد الأسواق

أن أم سي للرعاية الصحية تقدم فحوصات صحية مجانية في يوم الصحة العالمي في 12 مكان

12:00 مساء
قراءة 3 دقائق
nmc

احتفالاً بيوم الصحة العالمي، تقدم مجموعة أن أم سي للرعاية الصحية، وهي إحدى أكبر شبكات الرعاية الصحية الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فحوصاً صحية مجانية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 7 أبريل 2024، في بعض من المراكز التجارية ومراكز التسوق المختارة في جميع أنحاء الدولة.

تأتي الفحوص الصحية المجانية جزءاً من التزام أن أم سي تجاه إتاحة رعاية جيدة لأفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعكس فكرة يوم الصحة العالمي لعام 2024 المتمثلة في "صحتي، حقي"، كما حددتها منظمة الصحة العالمية للدفاع عن حق الناس في كل مكان في الحصول على خدمات صحية جيدة.

ومن المقرر إجراء الفحوص الصحية في بعض من المراكز التجارية ومراكز التسوق المختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 07 أبريل 2024. ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة زيارة الأكشاك التابعة لـ أن أم سي خلال ساعات محددة لإجراء فحوص على الوظائف الأساسية، والتي تتضمن اختبارات قياس نسبة السكر في الدم والكوليسترول وضغط الدم، بالإضافة إلى قياسات مؤشر كتلة الجسم. لا يُستلزم حجز مواعيد مسبقة.

وقد صرح ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لـ أن أم سي للرعاية الصحية قائلاً: "نحن، في أن أم سي للرعاية الصحية، نؤمن أن الوقاية هي أساس الصحة الجيدة". "ونرحب بانضمام أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة إلينا في يوم الصحة العالمي في المواقع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة للوقاية من الأمراض والتمتع بصحة جيدة.

فيما يلي المواقع التي سيتوافر بها الفحوص الصحية المجانية يوم 07 أبريل 2024:

أبوظبي
- الخالدية مول من الساعة 3 ظهراً حتى 10 مساءً
- مزيد مول من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل
- مستشفى أن أم سي رويال، مدينة خليفة من الساعة 3 عصراً حتى 11 مساءً
- مستشفى أن أم سي رويال للمرأة من الساعة 3 عصراً حتى 11 مساءً

العين
- مكاني زاخر مول من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً

دبي
- مستشفى أن أم سي رويال، مجمع دبي للاستثمار من الساعة 3 عصرًا حتى 11 مساءً
- مستشفى أن أم سي التخصصي، النهدة من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً

الشارقة
- جمعية الشارقة الخيرية الدولية، سمنان من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً
- ميا مول، النهدة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً
- قرية الشعب مول، شرقان من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً
- لولو مول، مويلح من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً
- لولو مول، الحزانة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً


معلومات حول أن أم سي

تعد أن أم سي للرعاية الصحية إحدى أكبر شبكات الرعاية الصحية الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وثالث أكبر شبكة في سلطنة عمان. منذ عام 1975، قدمنا رعاية صحية متخصصة وعالية الجودة لمرضانا. ونحن نفتخر بكسب ثقة الملايين من الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

تتكون شبكتنا من 85 منشأة طبية، بما في ذلك المستشفيات متعددة التخصصات المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية في أبوظبي ودبي والشارقة والعين، بالإضافة إلى المراكز الطبية والعيادات المجتمعية ومراكز الجراحة النهارية وعيادات الخصوبة والخدمات الصحية المنزلية ومنشآت الرعاية طويلة الأجل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تضم مجموعة أن أم سي للرعاية الصحية أيضًا العلامات التجارية لمركز بروفيتا الطبي العالمي، وكوزمسيرج، ومركز فقيه للإخصاب. يُصنف مركز فقيه للإخصاب التابع لمجموعة أن أم سي كواحد من أبرز مقدمي خدمات الإخصاب الأنبوبي في جميع أنحاء العالم.

سواء كانت تقدم خدمات طبية شاملة بشكل مباشر للمرضى، أو بالتعاون مع مقدمي الرعاية الصحية على المستوى الدولي، فإن مجموعة أن أم سي للرعاية الصحية ملتزمة بتقديم رعاية صحية تخصصية عالية الجودة.

وسائل التواصل: 
روهيث ر. ناير
أن أم سي للرعاية الصحية
الهاتف:  971561776338  / البريد الإلكتروني: [email protected]
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e8y66d2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"