عادي

دورية السعادة تكرم الفائزين بالمسابقة الإذاعية «التزامك ثقافة»

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

كرّمت دورية السعادة بشرطة أبوظبي، الفائزين بمسابقة «التزامك ثقافة» الإذاعية، والتي نظمتها مديرية المرور والدوريات الأمنية بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام، ووزعت قسائم مشتريات من اللولو هايبرماركت على الفائزين.

وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، أن المسابقة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز التواصل مع كافة أفراد المجتمع، في جميع المناسبات والفعاليات المجتمعية؛ لرفع مستوى السلامة المرورية، والتعريف باللوائح والقوانين المرورية، مشيداً بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام في تنفيذ المبادرة وبثها عبر إذاعة القرآن الكريم وإذاعة إمارات إف إم.

وأكد الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي، رئيس فريق دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية، وترسيخ قيم السعادة وجودة الحياة، باعتبار السعادة أسلوب حياة في مجتمعنا.

وقال الرائد خالد محمد العزيزي، مدير فرع التوعية والتثقيف بإدارة مرور العين وعضو فريق دورية السعادة، إن المبادرة تضمنت إقامة مسابقات للجمهور لتعزيز الوعي المروري، وشملت تقديم قسائم مشتريات على شكل كوبونات وتوزيع الجوائز عن طريق دورية السعادة للفائزين. وأعرب الفائزون وأسرهم عن سعادتهم البالغة بفوزهم في المسابقة وبزيارة دورية السعادة، مشيدين بدورها في نشر الإيجابية للفائزين ومختلف فئات المجتمع ومبادراتها في نشر السلوكيات الإيجابية، والالتزام بقواعد السير والمرور، وإسعاد مستخدمي الطريق، وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y3na5yp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"