عادي

مصلى دبا الحصن جاهز لصلاة العيد

12:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصلى دبا الحصن جاهز لصلاة العيد
مصلى دبا الحصن جاهز لصلاة العيد
الشارقة: «الخليج»
أنهت دائرة الأشغال في الشارقة أعمال تطوير مصلى دبا الحصن بمنطقة السيح، وذلك ضمن الخطة التنموية الخاصة بالدائرة الملبية لاحتياجات المجالس البلدية في المناطق.
وقال المهندس عبدالله الطنيجي، مدير إدارة الأفرع، إن الدائرة انتهت من كافة الأعمال الخاصة بالمشروع وسيكون جاهزاً لصلاة عيد الفطر المقبل، وجرى إنجاز أعمال رصف كامل للمصلى على مساحة 10.415 ألف متر مربع واستبدال الأبواب، بناء على تعليمات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، الذي أمر باستكمال كافة المشاريع الخاصة بمصليات العيد، لتكون قريبة من المناطق السكنية للتخفيف على المصلين الذين كانوا يضطرون للذهاب إلى أماكن بعيدة عن مناطقهم لأداء صلاة العيد.
وأوضح أن الدائرة سرعت وتيرة العمل خلال الفترة الماضية للانتهاء من المشروع قبل عيد الفطر بوقت كاف لإعطاء الفرصة لدائرة الشؤون الإسلامية لتسلم هذه المصليات وإدراجها ضمن الأماكن التي سيصلى فيها العيد.
وانتهت الدائرة مؤخراً من تطوير مصلى العيد بمنطقة النحوة في خورفكان، وإنشاء مصلى العيد في منطقة البحائص بالمدام في المنطقة الوسطى.
وتضم الشارقة ما يزيد على 31 مصلى بجميع مناطق الإمارة، كما تقام صلاة العيد ببعض المساجد الكبيرة في المناطق السكنية التي لا توجد فيها مصليات العيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ahbxcf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"