عادي

«ديوا» تنظم 100 جلسة ابتكارية بالتعاون مع مؤسسات عالمية

11:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي 97 جلسة توعوية افتراضية ضمن سلسلة جلسات «حديث الابتكار» (iTalk)، بمشاركة خبراء من مؤسسات وشركات عالمية، من بينها المنتدى الاقتصادي العالمي، ومؤسسة جارتنر «Gartner»، و«إرنست ويونغ»، وذلك في الفترة من بداية عام 2022 حتى نهاية شهر فبراير/ شباط 2024. وحضر الجلسات أكثر من 4500 موظف من موظفي الهيئة والشركاء، والمعنيين من القطاعات الحكومية والخاصة.
حياد كربوني
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «في إطار رؤيتنا في أن نكون مؤسسة عالمية مستدامة ومبتكرة ملتزمة بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، نلتزم بتوفير بيئة داعمة للإبداع وحاضنة للابتكار في مختلف القطاعات، ودعم الخطط والاستراتيجيات الحكومية، لتعزيز جاهزية دبي للمستقبل. ويسهم اعتماد الابتكار كممارسة أساسية ضمن بيئة العمل في الهيئة في تطوير خدماتنا وتحسين الكفاءة والأداء، لضمان مواصلة مسيرة تميز الهيئة وريادتها بوصفها من أبرز المؤسسات الخدماتية حول العالم وأكثرها تميزاً وابتكاراً في جميع المجالات».

7


هدفت الجلسات إلى تحفيز المشاركين للإبداع والابتكار في مختلف المجالات، ورفع مستوى وعيهم حول المواضيع المستقبلية، وتشجيعهم على إعادة صياغة مفاهيم العمل التقليدية وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات الحالية والقادمة. وتناولت الجلسات مواضيع متنوعة منها التقنيات الإحلالية والتصنيع الرقمي ومختلف نماذج تطوير العمل وأتمتة العمليات الروبوتية وصناعة القرار وتحليل البيانات باستخدام نظم المعلومات الجغرافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtby63bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"